الفنانة رانيا يوسف

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن كواليس الهجوم الذي تعرضت له من قبل مجموعة "بلطجية" الثلاثاء الماضي، برفقة فريق مسلسل "أرض النعام" للمخرجة غادة سليم، والفنانيْن محمد شاهين ومحمد محمود عبد العزيز، إلى جانب مدير الإنتاج والمصورين وعمال الإضاءة.

وأوضحت رانيا في تصريح إلى "فلسطين اليوم" أنَّها فوجئت وفريق العمل أثناء تصوير أحد المشاهد الخارجية في إحدى شقق منطقة حدائق الأهرام بخمس سيارات نزل منها 25 بلطجيًا معهم أسلحة بيضاء وأسلحة نارية هاجموا موقع التصوير وسرقوا المعدات بالكامل.

وبينت أن "البلطجية" اعتدوا على مدير الإنتاج وأصابوه بجروح متفرقة في جسده، مشيرة إلى إصابة مساعدها الخاص أثناء دفاعه عنها، وذكرت أنه فور مغادرتهم المكان توجهوا إلى قسم شرطة الهرم، والتي بدورها أخذت أقوال الفنانين وجميع من حضر الواقعة.

ولفتت رانيا إلى تمكن الشرطة من التعرف على "البلطجية" والقبض عليهم قبل مرور 24 ساعة، بعد أن دون شهود العيان أرقام سياراتهم، وتبين فيما بعد أنهم من منطقة الطالبية في الهرم، يهاجمون أي موقع تصوير سينما أو تليفزيون؛ بهدف سرقته وأخذ "اتاوه".

ونفت رانيا يوسف أن تكون المقصودة بهذا الهجوم، خصوصًا وأن البلطجية حبسوا الفنانين في غرفة أثناء الهجوم، وكانت على لسانهم كلمة "يا كفرة"، وأشارت إلى أن المخرجة غادة سليم ستستأنف التصوير في مكان آخر، نظرًا إلى ضيق الوقت واقتراب الموسم الرمضاني.

وعبّرت رانيا عن تفاؤلها بنجاح مسلسل "أرض النعام"، مؤكدة أنه لن نجاحًا عن أعمال مثل "السبع وصايا" الذي شاركت بطولته العام الماضي، وختمت بأنها تواصل قراءة سيناريو فيلم "ريا وسكينة"، إلا أنها لم تحدد موقفها بعد منه، باعتباره مغامرة شديدة.