محمود عبد العزيز

أعرب الفنان القدير محمود عبدالعزيز في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، عن "سعادته بردود الأفعال التي تلقاها بشأن مسلسله "جبل الحلال"، مشيرًا إلى أنه "أثناء استجمامه في مارينا بعد الانتهاء من باقي حلقات العمل، التف حوله بعض الأشخاص وأشادوا بالعمل وقصته".

وبسؤاله عن أن رأيه في استحواذ النجوم الشباب على المنافسة الرمضانية، أوضح عبدالعزيز، أن "هذا لا يزعجه على الإطلاق بل يشعره بالسعادة بسبب وجود أجيال جديدة تحقق نجاحًا، وتلفت الأنظار حولها"، مبينًا أن "الجمهور بطبيعته يرغب في التغيير، ولابد أن يكون هناك تنوع في الأعمال ما بين الجيل الجديد والقديم لاشتعال المنافسة، والأهم من ذلك أن كثير من تلك الأعمال يقوم ببطولتها مجموعة من أبرز الفنانين الشباب الموهوبين".

وبشأن المشاهد التي شعر فيها بالإرهاق، أشار إلى أن "أكثر تلك المشاهد كانت تلك التي تُصوَّر خارجي، مثل التي كانت تُصوَّر في الجبل، تحت درجة حرارة عالية".

يذكر أن مسلسل "أبوهيبة في جبل الحلال"، يشترك في بطولته كلٌّ من الفنانين؛ محمود عبدالعزيز، ووفاء عامر، وطارق لطفي، ونيرمين الفقي، وكريم محمود عبدالعزيز، وخالد سليم، ومي سليم، وأشرف عبدالغفور، والقصة من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإنتاج شركة "فنون مصر" لمالكيها، محمد محمود عبدالعزيز، وريمون مقار، وإخراج عادل أديب.