الفنانة اللبنانية نادين الراسي

عبرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن فخرها واعتزازها بالمشاركة في لجنة تحكيم مهرجان الإسكندرية السينمائي بدورته الـ31، وأشارت إلى أن تلك الثقة ثمينة جدًا بالنسبة لها، موضحة أنه "حين تحصد اهتمام جهة محترفة ولها تاريخها السينمائي الكبير، تكون قد نجحت في ترك بصمة مهمة قادرة على جذب الآخرين إليك بشكل لائق، ويعكس مدى القيمة التي تتحلى بها على مستوى الموهبة".

وأوضحت الراسي في حوار مع "فلسطين اليوم" أن الفنان حين يصل إلى مرحلة "الحكم" يكون في أوّج تألقه وعطائه ونجوميته، وليس في بلده وحسب، وإنما على مستوى الوطن العربي ودول الاغتراب، مؤكدة أن تلك التجربة ستضيف إليها الكثير، فيما كشفت عن سلسلة مشاريع فنية تعمل على التحضير لها وهي ذات طابع درامي.

وكشف رئيس مهرجان الإسكندرية السينمائي الأمير أباظة ، أن الدورة الـ31 للمهرجان ستشهد لأول مرة مسابقة للفيلم العربي الطويل.

وأعلن أباظة أن المخرج عمر عبد العزيز سيترأس لجنة تحكيم المسابقة الجديدة والتي ينتظر أن تضم في عضويّتها مجموعة من المبدعين المصريين والعرب من بينهم الممثلة اللبنانية نادين الراسي، والأردنية صبا مبارك، ومن سلطنة عمان المخرج خالد الزدجالي، ومن مصر مدير التصوير سمير فرج.