محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري

أكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، أنه يُقدِّر جماهير النادي بعد خسارة الفريق للقب دوري أبطال أفريقيا .

وقال الخطيب فى تصريحات تليفونية لقناة "الأهلي" مساء اليوم الأحد "أعلم تمامًا حالة الحزن عند جماهير الأهلي، وأنا أتفهم هذه الحالة ونعد بإصلاح الأمور كافة".

وأضافالخطيب "إن يوم مباراة الخسارة أمام الترجي فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هو الأسوأ فى حياته"، موضحًا أنه كان قلقا قبل المباراة بسبب حالة الفرحة عند البعض؛ لأن هذه الشعور المبالغ فيه ليس صحيحا قبل المباريات المهمة.

وأكد محمود الخطيب أنه يسعى لبناء فريق قوي والتعاقد مع صفقات قوية خلال يناير /كانون الثاني المقبل، مع فترة الانتقالات الشتوية المُقبلة.

وقال الخطيب "إنه طلب تقارير عدة من الجهاز الفنى والإداري والطبي عن حالة كل لاعب وكذلك من عادل عبدالرحمن المدير الفنى لفريق بشأن مستوي اللاعبين المميز فى فريق 97 ، من أجل بناء فريق جديد للفريق قادر على التتويج بكل البطولات".

وأوضح أنه سيعقد جلسة مع الجهاز الفني يوم الخميس المقبل، ثم نقوم بإرسال القائمة الأفريقية للإتحاد الأفريقي يوم الخميس المقبل، بما يتناسب مع الظروف الحالية، وحجز أماكن للصفقات القوية التى سنعقدها فى يناير / كانون الثاني المقبل.

وأشار الخطيب أنه سيقوم بإعادة هيكلة قطاع كرة القدم فى النادي الأهلي بالكامل، ويجب أن يتحلي كل من يعمل فى الأهلي بروح البطل.

واختتم الخطيب تصريحاته بأن كل القرارات الخاصة بقطاع كرة القدم سيتم إعلانها عقب إجتماع مجلس الإدارة نهاية الأسبوع، مؤكدًا ان حالة الغضب الجماهير على الرغم من أنها مشاعر غاضبة .. إلا أن ذلك الشعور يطمئنه على الأهلي.