السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للفريق الزمالك

أبدى السويسري كريستيان غروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك المصري، سعادته بالفوز الذي حققه على حساب حسنية أغادير المغربي والتأهل لنصف نهائي البطولة الكونفدرالية.

وقال غروس في تصريحاته عقب المواجهة الأحد، إن المباراة كانت قوية للغاية، وأنه راض عن أداء لاعبيه ورغم ذلك فإن التأهل لنصف النهائي ليس نهاية المطاف، وأن الفريق لا يزال لديه المزيد من الأدوار في البطولة، وأعرب المدير الفني عن حزنه لإصابة النجم التونسي فرجاني ساسي متوقعا بأن تكون قوية.
إقرأ أيضــــا:  
الزمالك يتراجع عن قرار تعيين خالد جلال مدربًا عامًا

 

وأهدى غروس الفوز لجماهير الزمالك الكبيرة التي حضرت وحرصت على مؤازرة الفريق في المباراة، وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت بمثابة لقاء خاص لخالد بوطيب خاصة، مشيرا إلى أنه كان يواجه فريقا من بلده، وعن التأخير في الدفع باللاعبين أكد غروس أنه يدفع باللاعبين وفقا إلى حاجة المباراة الفنية، وأن مشاركة البديل في نصف ساعة يساعده في الظهور بمستوى بدني وفني جيد.

وواصل الزمالك المصري مسيرته في بطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية الأفريقية)، بعدما انتزع فوزا صعبا 1 / صفر من ضيفه حسنية أغادير المغربي في إياب دور الثمانية للمسابقة القارية.

واستفاد الزمالك من تعادله دون أهداف في مباراة الذهاب التي جرت الأحد الماضي في مدينة أغادير المغربية، ليقتنص بطاقة التأهل للمربع الذهبي في البطولة التي يحلم بالفوز بها للمرة الأولى في تاريخه.
قد يهمـــك أيضــــا:  
غروس يُعرب عن رضاه بتعادل "الزمالك"​
البرتغالي غومير يتولى تدريب فريق الأهلي السعودي