البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد

فجر البرازيلي مارسيلو، مدافع ريال مدريد، مفاجأة من العيار الثقيل، عقب خسارة فريقه المدوية أمام سسكا موسكو، بنتيجة 0-3، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، في ختام دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وقال مارسيلو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "حاولت أن أعطي إيسكو شارة القيادة، لكنه أخبرني بأن أعطيها لكارفاخال، ولا أعلم لماذا؟" , و رد مارسيلو على صيحات استهجان الجماهير ضد إيسكو، قائلًا "يحق للجماهير أن تطلق صافراتها، وإذا قام أحدنا بأمر خاطئ فسنتحدث معه في هذا الشأن داخل غرفة تغيير الملابس" , وتابع "علينا التحلي بالهدوء، في حالة سماع صيحات استهجان يجب عليك تغيير شيء ما , لقد تم التصفير عليّ مسبقًا, الجمهور له كامل الحق في ذلك، لكن إيسكو متألم مثل بقية اللاعبين".

وأضاف مارسيلو " لقد حاولنا منذ الدقيقة الأولى، قمنا بـ14 أو 15 محاولة هجومية، بينما وصلوا لمرمانا 3 مرات وسجلوها جميعًا , لا يمكننا أن نظهر بالصورة التي ظهرناها عليها اليوم" , واختتم "علينا التحسن دائمًا , علينا ألا نظهر بهذه الصورة، وأن نتحفز للعودة مجددًا , يجب ألا نسمح باستقبال مرمانا لـ3 أهداف بهذا الشكل".

وتعد هذه الهزيمة هي الأكبر في تاريخ ريال مدريد على ملعبه في دوري أبطال أوروبا , ورغم الخسارة الثقيلة، إلا أن الفريق الملكي صعد لدور الـ16 في صدارة المجموعة، برصيد 12 نقطة، علمًا بأن المباراة  كانت بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للمرينجي.

وودّع سسكا موسكو البطولة بحلوله في المركز الأخير برصيد 7 نقاط، متساويًا مع فيكتوريا بلزن الذي فاز على روما 2-1، واحتل المركز الثالث المؤهل للدوري الأوروبي بفارق المواجهات المباشرة.