الأرجنتيني سيرغيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي

أعرب الأرجنتيني سيرغيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، عن تفائله لمستقبله مع السيتي، مؤكدًا أنه يطمح إلى دخول التاريخ بضربة رباعية قوية في دوريات هذا الموسم.

وقال أغويرو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "الوصول إلى هذه المرحلة الحاسمة من الموسم مع امتلاكنا فرصة الفوز بـ4 ألقاب، يعني أن الفريق يقدم موسمًا ممتازًا".

اقرا ايضا سيرغيو أغويرو يقترب من ريال مدريد في صفقة تبادلية

وأضاف: "أتمنى أن أحصد الألقاب الـ 4 (الدوري الإنكليزي ودوري الأبطال وكأس الرابطة وكأس إنكلترا)، وأعلم أن هذا الإنجاز لم يتحقق من قبل، ولكننا نسعى لكتابة التاريخ".

وتابع: "الرحيل؟ مانشستر سيتي فريق من فئة الأبطال ويقوده مدرب بطل، ماذا سأريد غير ذلك؟.. أنا سعيد للغاية مع السيتي، ولا أفكر في المغادرة"، متابعًا: "أنا في نادٍ رائع يعتني دائمًا باللاعبين. لقد رأيت هذا الأمر منذ اليوم الأول لي مع مانشستر سيتي".

وأكمل: "عقب الاعتزال؟ ما زلت لا أعرف ماذا سأفعل عندما أنتهي من اللعب، لكنني سأستمر في عالم كرة القدم"، مؤكدًا: "في الوقت الحالي أحلم بحصد الألقاب مع السيتي في كل موسم، وهذا هو التحدي الرئيسي لي".

وحول احتمالية صناعة تمثال له في مانشستر سيتي عقب الاعتزال، علق أجويرو: "لا أعرف، ولكن أعتقد أنني سأبدو غريبًا جدًا. وربما سيكون الأمر مبالغًا فيه، كما أن كل هذه الأشياء لا تعتمد علي. أنا فقط أريد الفوز بالبطولات وتسجيل الأهداف".

قد يهمك ايضا سيرغيو أغويرو يقود "مانشستر سيتي" للتغلب على "سندرلاند"

مانشستر سيتي يصبح أول فريق يحرز في مبارياته الثماني الأولى 29 هدفًا