مجموعة جديدة من تصميم الإماراتية منى المنصوري

أكد دافيد أجانزو رئيس رابطة اللاعبين الإسبان، أن رابطة الليغا لن تُجبر اللاعبين على خوض مباريات في الولايات المتحدة الأميركية وكان لاعبو الأندية الإسبانية، أعلنوا اعتراضهم على فكرة خوض مباريات الليغا في الخارج، خلال اجتماعهم الشهر الماضي، مثل سيرجيو راموس، وبوسكيتس، وكوكي وخواكين.

وقال أجانزو، خلال تصريحات نقلتها إذاعة "كادينا سير" الإسبانية "الاجتماع اليوم، مع رئيس رابطة الليجا حول اللعب في الولايات المتحدة الأمريكية، كان إيجابيًا جدًا" وأضاف "نتوقع الحصول على المزيد من المعلومات، وسيتم نقل كل شيء للاعبين وهم من سيُقرر اللعب من عدمه، وسنرى ما سيحدث بعد الاجتماع معهم".

وتابع "لقد أخبرنا تيباس أن الأندية هي التي تستطيع اتخاذ قرار الذهاب إلى أمريكا، واللاعبون أحرار في اختيارهم بالذهاب أو لا، فهو ما زال يعتقد أن كرة القدم هي عمل تجاري، ونحن نعتقد أنها شيء آخر مختلف للغاية".

وقال أجانزوا بشأن مباراة برشلونة وجيرونا التي تم إعلان إقامتها في الولايات المتحدة "ليس من المؤكد إقامة المباراة، وتيباس قام بإبرام اتفاق لمدة 15 عاما، لكن اللاعبين أحرار في الذهاب أو لا".

واختتم "خيار الإضراب ليس مستبعدًا، وسنقوم بتحليل ما ستخبرنا به الرابطة، وحال عدم توصلنا لاتفاق معهم سنستمر في ما نقوم به".