المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني

يعتقد جو غوميز مدافع نادي ليفربول الإنجليزي أنه جميع لاعبو الفريق من بينهم محمد صلاح وساديو ماني مستمرون في البقاء مع الريدز للفترة المقبلة.

وكانت عدة تقارير صحفية قد ربطت اسم محمد صلاح، نجم ليفربول بالانتقال لريال مدريد الإسباني خلال فترة المقبلة، وسط اهتمام من بايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي –حسب صحيفة آس-.

وقال غوميز في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية: "ما نعرفه جميعا هو أننا هنا معًا ونريد البقاء، وأعتقد أنه لا حدود لذلك، وجميع اللاعبين لديهم الطموح الكافي لمواصلة تحقيق الإنجازات".

أقرأ ايضــــــــاً :

المدير الفني لفريق ليفربول يُشير إلى حقيقة إصابة جو غوميز

وأضاف :"من يعرف ماذا يمكننا تحقيقه، وكل ما علينا فعله هو التركيز وتقديم نفس الأداء بل ونطوره لضمان الاستمرار في المنافسة والقتال على الألقاب".

وأكمل مدافع الريدز:"اعتقد أن الأجواء أصبحت مختلفة في ليفربول، بعد أن كان هناك بعض اللاعبين يفضلون الرحيل عن الفريق والانتقال إلى فرق أخرى يستطيعون معها الحصول على البطولات".

وتابع :"هذا ما يحدثنا عنه المدرب دائمًا، عن قوة الفريق وأسلوبه الجماعي وهذا هو الشيء الأهم حتى نزيد من قوتنا ونحافظ على مستوانا".

وأتم حديثه: "بالنسبة لي، الأمر الأكثر أهمية هو ليفربول، يجب ألا ننسى أننا نجحنا في الفوز على أندية كبرى في دوري أبطال أوروبا".

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

عمالقة أوروبا يتنافسون لضم محمد صلاح في الموسم المقبل 

ساديو ماني يكشف "نقطة تفوق" ليفربول في النهائي المرتقب