عضو لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري، أنور سلامة

أكد عضو لجنة الكرة في النادي الأهلي المصري، أنور سلامة، أنه لم يُدلِ بأي تصريحات، ولم يُجرِ أي حوارات طوال الأيام الماضية، ونفى كل ما نسبته إليه بعض الصحف من تعليقات على أداء الفريق الأول لكرة القدم في النادي، بقيادة حسام البدري، الذي أكد اعتزازه به وسعادته بنجاحاته المتتالية.

وأوضح سلامة أنه، ومعه طه إسماعيل، يؤازران البدري حتى يواصل مشواره، ويفوز مع الأهلي ببطولة الدوري، ويخوض بثقة واقتدار المشوار الأفريقي أيضًا وأبدى دهشته وانزعاجه من جرأة البعض، الذين نسبوا إليه أنه يستعد للقيام بـ"مجزرة"، والإطاحة بعدد من نجوم ولاعبي الأهلي الحاليين، إذ أنه ليس واردًا حدوث ذلك، وليس هناك حتى تفكير في ذلك.

وقال سلامة إن لجنة الكرة لا تتدخل في عمل المدير الفني من قريب أو بعيد، وبأي شكل أو صورة، وأن هذا هو التقليد المتبع طول الوقت داخل النادي الأهلي العريق. وأوضح أن هناك محاولات مستمرة يقوم بها البعض لإحداث فتنة داخل فريق الأهلي، ويسعون بكل السبل من أجل الوقيعة بين البدري، كمدير فني مستقر وناجح للأهلي، ولجنة الكرة، وهو الأمر الذي سيرفضه ويحاربه الجميع داخل الأهلي، حرصًا على ناديهم ودوام استقراره وانتصاراته.