زين الدين زيدان

أبدى الفرنسي الأسطوري زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، سعادته الكبيرة بالفوز على مالاغا بهدفين نظيفين، وهو الفوز الذي أهدى للميرينغي لقب الدوري الغائب عنه منذ عام 2012.

وقال في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء، إن المنافسة مع برشلونة حتى المباراة النهائية كان له طابع خاص، لكنها بالتأكيد أفضل طريقة من الممكن نحصل بها على لقب الدوري الإسباني، خاصة مع هذه المجموعة الرائعة من اللاعبين".

وأضاف المدير الفني الفرنسي قائلاً، "واجهنا العديد من العقبات والمواقف الصعبة خلال مشوارنا، لكنه شيء عادي على من يريد أن يصبح في المركز الاول، الهدف الأول الذي وضعته أمام اللاعبين في بداية الموسم هو عودة الريال للمركز الأول، بعد أن غاب كثيراً عن البطولة، والآن أنا بطل الدوري الإسباني، ولا شيء أخر يهم".

وتابع نجم الريال الأسبق "نحن أفضل نادي في العالم وكان علينا أن نعود مرة أخرى، أشكر اللاعبين لأنهم من يستحقون هذا اللقب، هم من كانوا يقاتلون في أرضية الملعب، كل لاعب له أهمية خاصة في الفريق، وكل منهم ساهم بشكل مختلف في هذه النهاية السعيدة".

وأثنى زيزو على قدرات لاعبه المتألق هذا الموسم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق، قائلاً أنه لاعب مهم للغاية للفريق، مضيفًا "أعتقد انه صنع الفارق في العودة مرة أخرة للقب، أنه لاعب مختلف". واختتم زيدان تصريحاته قائلاً، "علينا أن نهتم بنهائي دوري الأبطال أمام يوفينتوس، لكن اليوم يوم الاحتفال".