البرتغالي جوزيه غوميز

اعتذر المدير الفني البرتغالي، جوزيه غوميز لجماهير النادي الأهلي، بعدما تراجع عن تدريب الفريق، الخميس، وذلك عقب ساعات من إعلان النادي أن المدير الفني قرر عدم القدوم للقاهرة. وأوضح البرتغالي في تصريحات صحافية، أنه اعتذر عن عدم العمل في الأهلي بسبب مرض والده وانتقاله إلى المستشفى، وذلك بعدما اتفق مع النادي على كافة التفاصيل.

وقال المدير الفني "أنا في المستشفى مع والدي، لا بد أن أقوم بمساعدته، عذرا لا استطيع أن أتحدث عن المزيد." وكانت لجنة الكرة أعلنت الخميس أنها ستقوم بالكشف عن هوية المدير الفني الجديد للفريق، قبل أن يقوم محمد فضل مدير لجنة التعاقدات بتأكيد اعتذار المدير الفني عن العمل.

وعمل غوميز خلال مسيرته التدريبية في المنطقة العربية مرتين مع التعاون السعودي، وأهلي جدة، ولم يحقق سوى كأس السوبر السعودي كبطولة وحيدة توج بها. وذكرت تقارير صحافية أن جوزيه غوميز سيقوم بتدريب أحد الأندية الخليجية بعدما أخطر إدارة النادي الأهلي برفضه تدريب الفريق من لأسباب أسرية.

وقال غوميز في تصريحاته ردا على تلك التقارير: "سترى، أنا رجل احافظ على شرف الكلمة، ولا يمكن أن أخدع أحد بهذه الطريقة." وتابع: "أنا حقا كنت أتمنى أن أصبح المدير الفني للأهلي، لأنني كما قلت لك أعتبره أحد أكبر الأندية في العالم، لكن الظروف فقط التي تمنعنى من ترك مدينتي بورتو."

وأضاف: "ان شاء الله، يوما ما الله سيسعادني من أجل تدريب النادي الأهلي، لكن الآن أنا أفكر في والدي فقط بكل ما بداخلي حب." واختتم الحديث قائلا: "آسف لكل جماهير الأهلي.. انتم الأفضل في العالم."