مدير الكرة في "الاتحاد السكندري" إبراهيم حسن

كشف مدير الكرة في "الاتحاد السكندري" إبراهيم حسن، أن الجهاز الفني سيعتمد خلال الفترة المقبلة على الناشئين من أبناء النادي، في ظل نقص العدد في صفوف الفريق الأول.

وبيّن حسن، لـ"فلسطين اليوم"، أن هناك غيابات عدة بسبب الإصابات أو تمرد بعض اللاعبين في محاولة للي ذراع الجهاز الفني، على الرغم من أن الجميع يعلم مدى صعوبة موقف الفريق في جدول مسابقة الدوري الممتاز.

وأشار إلى أن ناديه يعد من أكثر الأندية صرفا لمستحقات لاعبيه قبل بداية الموسم، موضحًا أن الأندية كلها تعاني من أزمات مالية، متوقعًا تحسن أداء اللاعبين خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "الفريق تحسن بعض الشيء، لاسيما في النواحي البدنية، وخسرنا بعض المباريات بسبب التحكيم أو قلة التركيز، ونحن في حاجة إلى بعض التدريبات وتدعيم الصفوف بعناصر جديدة".

وبرر الهجوم الأخير الذي شنه على اتحاد الكرة بشأن شقيقه حسام لتولي قيادة المنتخب الوطني مؤكداً أن حسام من حقه أن يدخل دائرة الترشيحات في ظل النتائج الطيبة، وتابع "هناك من لا يريد النجاح لنا".

وأبرز أن حسام قاد منتخب الأردن لنهائيات كأس آسيا ، ويمكنه بناء أي فريق مهما كانت الإمكانات التي يعمل من خللها، وهو ما حدث مع أندية الزمالك والإسماعيلي والمصري ومصر المقاصة.

وعن الغيابات الموجودة في الفريق، لفت أن اللاعبين المنقطعين عن التدريبات في الفترة الأخيرة عاودوا الانتظام في التدريبات، وقرار مشاركتهم في المباريات في يد الجهاز الفني إلا اللاعب المحترف كاتونجو الذي يرغب في الرحيل عن الفريق.