المهاجم في نادي "الزمالك" باسم مرسي

أكد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" باسم مرسي، أنَّه يبحث عن عرض احتراف مناسب في الفترات المقبلة، بعد أن رفض الرحيل إلى صفوف فريق "بازل" السويسري، مفضلًا اللعب لنادي أفضل في أوروبا بعد أن يحقق أهدافه مع "الزمالك".

وأعرب مرسي في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، عن غضبه الشديد من هجوم البعض عليه واتهامه بأنه يسعى إلى الرحيل عن "الزمالك" خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/ يناير المقبل، واصفُا ذلك بالإشاعات التي لا أساس لها من الصحة، مؤكدًا أنَّه ليس من المنطقي أن يرحل عن الفريق بعد أن أصبح المهاجم الأساسي في صفوفه.

وأوضح أنَّه يرغب في خوض تجربة الاحتراف في الأندية الأوروبية، ولكن في الوقت المناسب بعد أن ينجح في ترك بصمته مع "الزمالك"، وأن يقوده إلى تحقيق أحد الألقاب، معبّرًا عن احترامه وتقديره لعرض نادي "بازل" السويسري الذي يراه الجمهور المصري محطة أوروبية كبيرة للانتقال إلى أقوى الدوريات.

وأشار مرسي إلى أنَّه واثق من الحصول على عروض أخرى بعد المشاركة مع "الزمالك" في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، وبعد أن يسجل عددًا وافرًا من الأهداف في المباريات الدولية، لافتًا إلى أنَّه يهدف للتتويج مع الفريق بلقب الدوري والكأس، مبديًا سعادته بالثقة التي يمنحها له الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، مشددًا على أنَّه يسعى إلى استثمارها بصورة طيبة في هز شباك المنافسين.

وكشف مرسي أنَّه يرى في نجم الفريق السابق أحمد حسام "ميدو"، قدوة له، ويأمل في أن يصل إلى العالمية التي وصل إليها ولعب لأكبر أندية العالم، وأنه يسعى إلى الاستفادة من نصائحه وإرشاداته في تطوير مستواه.