نجم النادي "الأهلي" السابق والمحلل الفني للمباريات زكريا ناصف

شن نجم النادي "الأهلي" السابق والمحلل الفني للمباريات زكريا ناصف، هجومًا قاسيًا على فكرة ترشيح المدير الفني السابق لفريق "بتروجيت" مختار مختار، لمنصب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي"، وأكد انه لن يسمح على الإطلاق بعودة احد المنتمين لجماعة "الإخوان المسلمين" بالعمل في النادي.

وشرح ناصف في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أسباب هجومه على مختار، موضحًا انه يبحث عن مصلحة النادي "الأهلي"، على الرغم من كون مختار زميل سابق له في الملاعب، وانه عندما وصفه بالـ"إرهابي" كان محقا لأنه بالفعل يدعم جماعة تم اعتبارها متطرفة بحكم القانون المصري، وبالتالي فإنه لم يتجنى عليه عندما وصفه بذلك.

وأشار إلى أنه كأحد أبناء النادي "الأهلي" لا يقبل على الإطلاق أن يتولى أي شخص ينتمي لـ"الإخوان" ويتصف بالتطرف بأن يعمل في الإدارة داخل "الأهلي"، سواء على الصعيد الإداري أو الفني أو في أي منصب داخل النادي، وأضاف "ذلك لن يحدث إلا على جثتي".

وتابع ناصف أن النادي "الأهلي" طوال تاريخه يشتهر بالوطنية، وانه نادي الشعب والقطاع الأكبر من الجماهير، ولم يعد مقبول على الإطلاق أن يتم السماح بعودة "فلول" جماعة "الإخوان" إلى الصورة عقب عزل الرئيس الأسبق محمد مرسي، وإسقاط الجماعة التي كان ينتمي لها.