اللاعب المهدي قرناص

كشف لاعب خط وسط المنتخب المغربي لكرة القدم المحترف في نادي أليسوند النرويجي، المهدي قرناص، عن سعادته الغامرة بالهدف الذي سجله في مرمى منتخب كينيا خلال مباراة ودية جمعت هذا الأخير بنظيره المغربي بداية الأسبوع الجاري في مراكش.

وأضاف قرناص في حديث لـ"العرب اليوم": "لم أكن أتوقع أن أسجل، وما أسعدني كثيرًا هو أن الهدف الذي وقعته فتح الباب أمام زملائي لرفع عدد الأهداف وتحقيق الانتصار"، واصفًا النتيجة التي آلت إليها المباراة بالإيجابية، لكونها سترفع معنويات اللاعبين المغاربة.

وأشاد اللاعب بالأجواء الإيجابية السائدة داخل المنتخب المغربي، مشيرًا إلى أن الكل عازم على تحقيق آمال وتطلعات الشعب المغربي الذي ينتظر تحقيق نتائج إيجابية، والقطع مع الانتكاسات والإخفاقات التي عاشت على إيقاعها الكرة المغربية خلال السنوات الأخيرة.

وأوضح قرناص أن كل اللاعبين داخل المجموعة واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لاسيما فيما يتعلق بكأس إفريقيا المقبلة، مضيفًا أن هناك عملًا كبيرًا لإصلاح العيوب من خلال سياسة التدرج إلى حين الوصول إلى الجاهزية الكاملة.

وتحدث قرناص عن تجربته الاحترافية الجديدة مع فريق أليسوند النرويجي، مضيفًا أنه لم يجد أية صعوبة في الاندماج داخل محيط فريقه الجديد، معتبرًا أن الإمكانات المتوفرة في النرويج لا يمكن مقارنتها بتلك المتوفرة في المغرب، مشيرًا إلى أن إمكانياتهم التقنية والفنية جعلته يتغلب على كل الصعوبات.