علاء عبدالصادق

أكّد مدير قطاع الكرة في النادي "الأهلي" المصري علاء عبدالصادق أنَّ ناديه يتعرض لحرب شرسة للغاية، بغية إيقاف مسيرته الناجحة نحو حصد البطولات، وكتابة تاريخ جديد للكرة المصرية، مشيرًا إلى التشبث بمبادئ "الأهلي"، مشدّدًاعلى عدم التفريط في حقوقه.

وشرح عبدالصادق، في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "الأهلي يتعرض لحملات تجريح وشائعات مغرضة"، مدللاً على ذلك بأن "هناك من استغل رغبة النادي في إيقاف لاعب الزمالك أيمن حفني، أسوة بما فعله الزمالك مع الأهلي، عبر إيقاف باسم علي، لمحاولة ضرب علاقة النادي مع المؤسسة العسكرية، والتلميح إلى أنَّ الأهلي تجاوز إدارة ناديه السابق طلائع الجيش، وتفاوض مع اللاعب بصورة غير قانونية".

وأشار إلى أنه "ذهب البعض الآخر إلى التأكيد على أنَّ المؤسسة العسكرية تهدّد بتجنيد عدد من لاعبي الفريق، ومنهم محمود حسن تريزيجية، على الرغم من أنَّ ذلك غير صحيح على الإطلاق، والنادي يحترم جميع المؤسسات، بما فيها العسكرية التي ترحب بالفريق في ملاعبها".

وشدّد عبدالصادق على أنَّ "مجلس الإدارة متمسك للغاية بالاستمرار في مقاضاة لاعبي الزمالك، خالد قمر ومعروف يوسف وأيمن حفني، بسبب الحفاظ على مبادئ النادي، وعدم التفريط في حقوقه، مهما كانت الضغوط"، مبرزًا أنَّ "ذلك لا يمثل مسألة شخصية تجاه أحد في النادي المنافس أو خلافه".

وتطرق إلى نشاط إدارة كرة القدم في "الأهلي"، مؤكدًا أنها "تعمل بنجاح منقطع النظير بعد أن تم تجديد عقود 8 من أفضل لاعبي الدوري المصري، إضافة إلى التعاقد مع مؤمن زكريا، بعد انتهاء إعارته لنادي الزمالك الذي كان هدافه وأهم لاعبيه ، فضلاً عن التفاوض مع عدد من اللاعبين الأفارقة المميزين وتمديد عقود المواهب المبشرة في قطاع الناشئين، بما يؤكد تأمين مستقبل النادي من العناصر المميزة لمدة لا تقل عن 6 أعوام على أقل تقدير".

وجدّد عبدالصادق ثقته في المدير الفني الإسباني خوان كارلوس غاريدو، كمدير فني للفريق، قاده للفوز بأكثر من بطولة في فترة قصيرة، ملمحًا إلى أنَّ "المنافسة على لقب الدوري صعبة للغاية، لكن من المبكر التكهن بهوية الفريق البطل"، لافتًأ إلى أنَّ "الأهلي أمامه فرص عديدة لتصدر المسابقة والحفاظ على لقبه".