مدير الكرة أحمد حسن

أكَّد مدير الكرة في الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أحمد حسن، أن الشائعات التي تحدثت عن استقالته مغرضة وتهدف إلى ضرب استقرار المنتخب، قبل مواجهتي بتسوانا، في التصفيات الإفريقية، نافيًا وجود أي نية لديه للاستقالة.
واعترف حسن، لـ"فلسطين اليوم"، بوجود خلافات في بعض وجهات النظر بين أعضاء الجهاز الفني، لكنها لا تصل إلى حد ترك منصبه في وقت صعب يمر به المنتخب، مشددًا على أن ذلك يعد هروبًا من المسؤولية قبل مواجهتي بتسوانا، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية. وتابع قوله "هناك شائعات مغرضة تلاحق الجميع داخل الجهاز الفني للفراعنة".

وبيّن حسن أن العلاقة التي تجمعه مع المدير الفني شوقي غريب مميزة منذ أن كان لاعبًا، وحتى بعد اعتزاله الكرة وعمله في المنتخب، موضحًا أن اختلاف وجهات النظر أمر صحي، خصوصًا إذ تحول إلى مصلحة المنتخب دون وجود تضارب في الاختصاصات.
ولفت قائد "الفراعنة" السابق، إلى أن فرصة مصر للتأهل إلى النهائيات، مصر ما زالت قائمة، رغم الخسارة أمام السنغال وتونس في المجموعة السابعة، مشيرًا إلى أن المنتخب يملك فرصة لجمع 12 نقطة في حالة الفوز في مبارياته كلها.

وأبرز أن البداية ستكون أمام بتسوانا في تشرين الأول/أكتوبر، وأن الفوز في المبارتين سيعيد المنافسة على التأهل من جديد.
ودافع حسن عن اختيارات الجهاز الفني بعد أن استدعى أفضل اللاعبين الموجودين في الداخل والخارج، مناشدًا الجماهير بمساندة المنتخب من الناحية المعنوية، وأن تكون هناك حالة من دعم اللاعبين في المدرجات خلال المرحلة المقبلة.