وجبة كباب

وجبة كباب جاهزة تحولت إلى وجبة خفيفة مكلفة لشاب نمساوي بعدما غرمته الشرطة 100 يورو لتناوله "الشطيرة" على الرصيف ؛ مما عرقل سير المشاة في الساعة الثالثة فجر أحد أيام هذا الأسبوع .

وكان شاب يدعى : لوكاس أس /19 عاما/ في مدينة "فينر نويشتات" بإقليم النمسا المنخفضة بشمال النمسا قد أمضى سهرة في الخارج ، وعندما شعر بالجوع اندفع على الفور إلى داخل محل تركي للوجبات الجاهزة في الميدان الرئيسي بالمدينة للحصول على أية وجبة طعام تسد جوعه ، وجلس على الرصيف في الخارج للاستمتاع بوجبة "الكباب" الشهية .
ولكنه لم يكد يهنأ للحظات بالساندوتش اللذيذ تصادف مرور اثنين من رجال الشرطة صارمين أبلغاه بأنه يقف في طريق المشاة وسجلا تفاصيل هويته رغم أن الميدان كان ساعتها خاليا تماما من المارة .

وقال الشاب مازحا لصحيفة (هويته):"اعتقدت في البداية أنني أكل بسرعة كبيرة ، وأنهم سوف يعطوني مخالفة لتجاوز السرعة ، ولكن بعد ثلاثة أسابيع فوجئت بتلقي غرامة بالبريد تبلغ 100 يورو لتناول وجبة كباب خفيفة أثناء الجلوس ومن شأن هذا إعاقة سير المشاة".
ووقتها شعر الشاب بأن هذه الغرامة "اللحمية" صعب قليلا ابتلاعها ، واستأنف ضدها ليتم تخفيضها إلى 60 يورو دفعها صاغرا ، ولكنها تركت بالتأكيد طعما مرا في حلقه .

/أ ش أ/