دوقة كامبريدج كيت ميدلتون

ظهرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون (33 عامًا) في أول إطلالة لها بعد عطلة الصيف التي قضتها مع أسرتها الصغيرة، مرتاحة ورشيقة في مركز "أنا فرويد" الذي يعنى بشؤون الرعاية الصحية النفسية للأطفال والشباب في شمال لندن ظهر الخميس.

وارتدت كيت فستانًا قصيرًا من تصميم "رالف لورين" بتكلفة 1245 جنيهًا إسترلينيًا، وبدت في غاية الأناقة أثناء استقبال رئيس مجلس أمناء مركز "أنا فرويد" مايكل صموائيل لدى وصولها، حيث أعرب عن فرحته بحضورها للإطلاع على بعض جوانب عملهم.



وأمضت دوقة كامبردج ما يقارب الساعة في المركز الذي يرعى 26 طفلًا أعمارهم بين 5 و15 عامًا، لتعليمهم آداب السلوك من خلال أنشطة ومحاضرات ممنهجة، والتقت الدوقة بالعديد من الأطفال وذويهم وشاركتهم في بعض أنشطة المركز.

وعبّر الأطفال وذووهم عن فرحتهم بلقاء الأميرة مدلتون وأثنوا على نشاطها الإنساني والاجتماعي والخيري، وأبدوا إعجابهم بتواضعها وكرم أخلاقها، بالإضافة إلى تقديرهم لجهد المركز في تقويم سلوك أطفالهم وحل مشاكلهم.



وأعربت مديلتون عن استمتاعها بقضاء الصيف مع ابنتها الجديدة شارلوت وابنها، ولكنها في الوقت نفسه حريصة على استئناف برنامجها العام.

وستنضم كيت إلى زوجها الأمير وليام وأخيه الأمير هاري وكلاهما من محبي الرياضة، لحضور حفل افتتاح كأس "الروغبي" العالمي الذي سينطلق في تويكنهام في  18 أيلول / سبتمبر، بالإضافة إلى العديد من الالتزامات الأخرى التي ستستمر حتى نهاية العام.