الإعلامية والفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب

أكدت الإعلامية والفنانة التشكيلية المصرية ياسمين الخطيب، أن حلقتها التي صورتها ببرنامج "رامز في الشلال"، الذي قدّمه الفنان المصري رامز جلال، عبر فضائية mbc مصر طوال أيام شهر رمضان، لم تٌمنع من العرض كما أُشيع، وأوضحت أن الحلقة تم تصويرها قبل شهر رمضان، ولكن حدثت مشكلة فنية في الصوت واجهت فريق عمل البرنامج، وباءت محاولات حلها بالفشل.

وأعلنت الخطيب، التفاصيل، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، فكتبت قائلًة: "حلقتي مع رامز جلال اتضح إن فيها مشكلة في الصوت (عطل في المايك طول فترة وجودي في المركب)، والناس مشكورين عملوا محاولات مُضنية لعلاجها وإذاعتها وفشلوا".

إقرأ أيضـــا:    "الأعلى للإعلام" يُعلن نهاية "شيخ الحارة" ويمنع بثه في أي وسيلة إعلامية
    
واستطردت ياسمين: "الحمد لله حمدًا كثيرًا مباركً إنها باظت عشان ٩٠٪؜ منها كان (تييت.. تييت)، والأهم إن شكلي بالشعر المبلول والعيون الزرقاء والكحل السايح، كان نسخة من (أندر تيكر)، وانتم كنتم هاتهروني كوميكس!"، وأوضحت قائلًة: "مافيش حلقة ممنوعة ولا حلقة مسربة، مش هنقضي رمضان 2019 كله (شاهد الحلقة الممنوعة من العرض لياسمين الخطيب)! هو مفيش غيري السنة دي ولا إيه يا عم رمضان!".

يُذكر أن فكرة البرنامج تدور حول استضافة مجموعة من النجوم، والذهاب إلى إحدى الجزر الموجودة في شرق آسيا، ويقومون بمغامرة رائعة، لكن سرعان ما تظهر لهم غوريلا كبيرة تخرج من بين الأشجار العالية؛ ما يصيبهم بالهلع والرعب

قد يهمك ايضا :    تجاوزات الضيوف تتسبب في إيقاف بسمة وهبة واستقالتها

ياسمين الخطيب تحلل شخصية محمد رمضان عبر فيديو "الملك"