شاب فرنسي يُبهر المشاهير بملامحهم الجديدة

نجح شاب فرنسي في خلق صور مبتكرة لمشاهير حول العالم بعد دمج وجوههم مع وجوه آخرين، ليُحدث ضجة كبيرة على موقع الانستغرام بعد نشره تلك الصور، لدرجة جعلت من مشاهير هوليوود متابعين له.

وأمضى نجم انستغرام ، الذي يحمل اسم Morphy_me (اسمه الحقيقي غير معروف) ،البالغ من العمر 25 عامًا، من فرنسا، ساعات في دمج وجوه مشاهير السينما والرياضة والموسيقى بل والملوك ايضا من أفراد العائلة المالكة الشابة معًا.

وشهدت أعمال الطالب الفرنسي اللافتة للنظر اندماج وجوه لنجمات البوب مثل ريهانا وأريانا غراندي ، والممثلين مورف بول رود وريان رينولدز، ودوقات المملكة المتحدة إلى جانب صورة للأمير وليام وهاري أيضًا.
اقرا ايضـــا: الصحافية نافاي تكشف كواليس "داعش وحرب العراق"

تم الجمع بين وجوه نجوم الرياضة وزملائهم السابقين في صورة واحدة، أمثال كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ، بالإضافة إلى أساطير الشاشة البريطانية كولين فيرث وإيوان ماكجريجور ، وعظماء هوليوود جورج كلوني ومات دامون.

كما تم دمج وجه الأسطورة مارلين مونرو لمطربة الأغاني الحديثة لانا ديل راي ، وتم خلط وجه الممثلة العالمية أنجيلينا جولي المبعوثة الخاصة للأمم المتحدة بعارضة الازياء الأسترالية ميراندا كير.

قال Morphy_me: 'لقد قمت بالفعل ببعض صور الدمج من قبل ، واعتقدت أنه سيكون من الرائع مشاركتها. لقد كان من غير المتوقع حقًا أن يحظى هذا الحساب على هذا الاهتمام الكبير".

وأضاف: "يستغرق الأمر حوالي ساعة لأقوم بذلك من خلال العديد من برامج تعديل الصور، وربما أطول قليلاً مما كانت عليه عندما بدأت ، لأنني الآن أحاول الاهتمام بالتفاصيل قدر الإمكان"، مشيرًا إلى أن الطريقة التي يتبعها لا تزال سرًا.

وتابع: "أحب العديد من الصور التي قمت بتعديلها، لكنني أعتقد أن صورة ناتالي بورتمان ولانا ديل راي هي المفضلة بالنسبة لي بصراحة. في رأيي يمكننا أن نرى حقا كل منهما في نفس الوقت. أنا معجب بهاتين المرأتين ، وأنا أحب هذه الصورة".

وأضاف الطالب الفرنسي : "لم يتصل بي المشاهير مباشرة، لكن العديد من المشاهير لاحظوا صوري، بما في ذلك ليلي كولينز ، مارك هاميل ، جيجي حديد ، دوتزين كروس ، ليلي الدريدج، بالاضافة إلى أن صوفي تيرنر وجو جوناس من متابعيني، أن الامر مثير للغاية".
قد يهمـــك أيضـــا:  زهرة بن سمرة تصف كيف تجسِّد المعاناة في صورها

ريما كركي تحصل على جائزة "عيون للثقافة والفن" في بغداد