يسرا عبد الرحمن تطرح ديكورًا خاصًا بالمنتخب

كشفت مصممة الديكور يسرا عبد الرحمن، عن تصميمها لديكور خاص بالمنتخب المصري ومشاركته في كأس العالم، قائلة "ولأن عيد الفطر يتزامن مع " كأس العالم" وجدت أنه من الأنسب أن أصمم ديكور يعبر عن حالة الشعب المصري الآن وأطلقت عليه عنوان وهو " منتخب مصر يشارك في كأس العالم".

وأضافت عبد الرحمن في تصريحات خاصة إلى "فلسطين اليوم"، قائلة "أياً كانت نتيجة هذا الحدث فهو في حد ذاته فرحه ، ستسجل في ذكرياتنا السعيدة، وسنتذكر لمتنا وتشجيعنا وتجهيزنا لهذا اليوم ، مثلما يتذكر الجيل السابق كأس العالم عام 1990. وهذا الحدث لا يمكن أن يمر عليّ ببساطة دون أن أحفر لنفسي بصمة تسعدني ، لذا جعلن زينة العيد لهذا العام عبارة عن صور للمنتخب المصري".

وتابعت "أما البالونات فجعلتها بديلة للبالونات التي يحملها الأطفال في العيد، فأغاني العيد ستهتف بأسم مصر. ولكي نشجع مصر بقوة لابد من تواجد صاج الكعك بالسكر الذي لابد أن يكون حاضر أمامنا أثناء مشاهدة المباريات".

وواصلت "من أعرق شوارع المحروسه شارع المعز، رسمت على جداره ايقونه سعاده هذا الجيل اللاعب المصري محمد صلاح و زينت البيوت بصور منتخب مصر و شاشه العرض التي نلتف حولها والست المصرية الجميلة التي تحمل صاج الكعك ، وأيا كانت اهتماماتك ستجد في هذا الديكور كل التفاصيل التي تدخل قلبك و ترسم بسمه وسعادة على وجهك ، مع تمنياتي بالتوفيق للمنتخب المصري".