منزل تراسي بويد

حولت مهندسة التصميم الداخلي ومصممة الأثاث تراسي بويد البريطانية، إسطبلًا قديمًا ومتهالكًا في منطقة تشيلسي، جنوب العاصمة الإنجليزية لندن، إلى منزل مذهل متجدد الهواء، وعندما استحوذت مصممة الأزياء والأثاث تراسي بويد وزوجها، أدريان رايت، لاعب الموسيقى مع فرقة "Human League"، على إسطبل بمساحة 750 قدمًا مربعًا في تشيلسي، أعتقد أصدقائهم أن ذلك جنون. تقول بويد: "لم يكن هناك في الطابق السفلي سوى الأرض والحصى الأصلية، كما كان مليئا بالخردة الغير مرغوب فيها بالاضافة لعدم وجود إضاءة".

الآن تتميز الجدران والأرضيات والسقوف والأعمال الخشبية باللون الأبيض، بالإضافة إلى وجود أشعة الشمس التي تصب من المناور بالاضافة إلى شرائط الإضاءة التي تخرج من بين ألواح خشب الأرز. انه المكان المثالي لاظهار مجموعة الاكتشافات القديمة والجديدة للزوجين، من قطع السيراميك من قبل كيث موراي وجوناثان أدلر إلى  الخشب المنحوت وسرير الخوص من القرن الثامن عشر.

ألهمت بويد بالقطع التي صممتها بنفسها، مثل المكتب الذي طلى باللون الأبيض مع مقابض بيرسبيكس، وتصاميمها الأخيرة شركة "أنثروبولوجي" للديكور وشركة الأثاث "سوندر".

نتسائل كيف تمكن الزوجين القيام بكل ذلك في مساحة صغيرة جدا؟ تقول بويد: "لقد أصبحنا جيدين جدا في القيام بالتعديلات التي تتناسب مع المساحة.. الآن نحن سنعيش وسط أفضل ما جمعناه لمدة 30 عامًا".

في غرفة المعيشة ذات المخطط المفتوح، تم تصميم طاولة وكراسي كلاسيكية مع مكتب صممته بويد، كما توجد صور عائلية قديمة ورفوف من السيراميك الأبيض، بالاضافة إلى مطبخ ريفي وحمام من خشب الأرز.