منزل المذيع بيرس مورغان

يمتلك المذيع والصحفي ومقدم برنامج "صباح الخير بريطانيا "بيرس مورغان والشهير بأرائة المثيرة للجدل والصاحبة منزلًا فاخرًا في ويست كينسينغتون بالإضافة إلى ملكية مترامية الأطراف في ساسكس ، ونظرا لحبه الشديد لممتلاكته الفاخرة ، أعطي مورغان البالغ من العمر متابعيه و محبيه على وسائل التواصل الاجتماعي لمحة سريعة عن منزلة الذي يشاركه مع زوجته سيليا والدن وابنته إليز ، سبعة أعوام.

بالإضافة إلى إمتلاكه في الفناء الخلفي قصره الريفي الواسع حوض سباحة ، فإن منزلة  مليئى بالممتلكات الثمينة،حيث يتميز منزله في لندن بشرفة كبيرة قبالة الجزء الخلفي من غرفة طعامه لتناول الطعام في الهواء الطلق. في إحدى الغرف يُظهر بيرس ذوقه الانتقائي في الفن ، حيث تظهر صورة قديمة للمثل فريد أستير ، التي وجدها في سوق للسلع الرخيصة والمستعملة في سانت تروبيز.
إقرأ أيضــــا: تصاميم مقاعد مُريحة لمختلف غُرف المنزل بدلًا من الكراسي

وتحتوي ممرات المنزل على ورق حائط  منقوس و سجاد بأسلوب متعرج ، ويمتلك مورغان علم أميركي نادر معلق في غرفة المكتب ، ووصرح المذيع سابقا لصحيفة "ديلى ميل " إنه اشترى ب 5000 جنيه إسترليني في معرض فني في لندن ، قبل أن يدرك أهميته، حيث قال مولرغان عن العلم "إنه  علم نادر وغير مألوف للغاية لأنه يضم 34 نجمة ، والتي ظهرت فقط على العلم لمدة عامين من 1861 إلى 1863 خلال الحرب الأهلية عندما كانت هناك 34 ولاية فقط ، وتحت رئيس واحد فقط - أبراهام لنكولن."

ويمتلك مورغان في غرفة نومة عجلة رياضية تبلغ قيمتها 2000 جنيه إسترليني للمحافظه على رشاقته . أما غرفة الطعام في منزل المذيع الريفي فتتميز بديكور تقليدي وأثاث المصنوع من خشب البلوط وطاولات الصنوبر. مما يتناقض منطقة الصالة التي تُظهر بها أرائك باللون الكريمى ووسائد زهرية وبطانيات، وبالخارج يأتي المنزل مع ممر كبير من الحصي ، ومساحة خضراء شاسعة، بها مقاعد وطاولات للاستمتاع بتناول الشاى أو الافطار في الجو الأنجليزي الرائع.
قد يهمـــك أيضـــا: 

قواعد لا تغفليها عند اختيار ديكورات بسيطة باللون الأبيض لمنزلك

نصائح ديكور لاختيار موكيت غرف نوم أطفال وبالغين