منزل "cantilever home"

يعتبر منزل "cantilever home" مكانًا مذهلاً متاحًا للبيع ولن يتمكن من الحصول عليه سوى الأثرياء القادرين على تحمل تكاليفه حيث تبلغ تكلفته المتوقعة 53 مليون دولار أميركي، وتبلغ مساحته 18000 قدم مربع.

يأتي المنزل الفخم مع حمام سباحة ضخم يبرز فوق الأرض دون أي دعم، بالإضافة إلى ثماني غرف نوم وأربع شرفات وغرفتي طعام  ومسرح سينما و 12 حمام.

سيحصل الملاك الجدد على الكثير مقابل أموالهم، بالإضافة إلى امتلاك واحدا من أفضل العقارات في المبنى ، سيمتلكون أيضًا ثماني غرف نوم وأربع شرفات وغرفتي طعام وقبو نبيذ ومسرح سينما - و 12 حمام. وهناك أيضًا بارين - واحد بالداخل وواحد بالخارج - بالإضافة لغرفة المرافق ومرآب يتسع لستة سيارات وعدد قليل من الدراجات النارية.

المنزل هو نموذج تصميم استثنائي، والشركة التي تقف وراءه هي "Next Generation Living Homes" والتي تتخذ من ولاية أريزونا مقراً لها، تأمل في إصدار نسخة أخرى مع نفس المواصفات في إسبانيا أو إيطاليا أو موناكو في العام المقبل.

وقالت الشركة في بيان لها إن تصميمنا المعماري هو الأفضل من أجل موقع أعلى التل يوفر مناظر بانورامية خلابة للمدينة، أو مناظر محيط لا حصر لها".مضيفة: "إذا كان السعر كبيرًا، فإن هذه القيمة التقديرية للبيع بالتجزئة في المنزل الرئيسي في لوس أنجلوس أو سان دييغو لمساحة 18،871 قدمًا مربعة تبلغ 53،3 مليون دولار عند اكتمالها."

يضم فريق التصميم المذهل الفنان المعماري "جوليان بوزويل" و "JP DZahr"، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Next Generation Living Homes".