"Kooky home"في الولايات المتحدة

يتمتع "Kooky home"في الولايات المتحدة، بلمسات جمالية رائعةً من الداخل إلى الخارج، ويتميز بقطع رائعة من المنحوتات الخشبية، يقع العقار المكون من خمس غرف نوم وحمامين، في منطقة آشفيلد، بولاية أوريغون الأميركي، ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تم طرحه في السوق مقابل 7.6 مليون دولار بعد أن قضى أصحابه عدة سنوات في تصميمه من البداية.

ويبدو المنزل الذي تبلغ مساحته 880 8 قدمًا مربعًا رائعًا، وفي الداخل، يتميز المكان بمزيج انتقائي من الخشب، من الفروع التي تبدو وكأنها تنبت من الجدران إلى جذوع الأشجار.عند مدخل المنزل، نجد الأبواب الأمامية المقوسة مؤطرة بمنحوتات شجرية، مع امتداد فروع الأشجار لدعم هيكل الشرفة إلى أن تضاعفت لتصبح قطع فنية.

تم تصميم المنزل من قبل فنان محلي على الطراز الأميركي الأصلي، وتصور كل من الأبواب الخارجية والداخلية حيوانات المنطقة بما في ذلك سمك السلمون والقيوط والنسور، ويتميز المنزل من الداخل ببهو كبير مع أرضية من الجرانيت وسقف قرميدي أزرق يقال إنه يذكرنا بـ"السماء المفتوحة".

كما يفسح بلاط الجرانيت المجال لأرضية خشبية صلبة مصممة خصيصًا لتكون مثل المياه المتدفقة وتتميز درابزينات السلالم بالمنحوتات المعقدة، حيث تجد نقشات من الطيور والأسماك حتى الطابق الأول.وفي غرفة الطعام ، تمتلئ الجدران والأسقف بأشجار محفوظة تبدو وكأنها لا تزال تنمو.

تم الانتهاء من هذا العقار في عام 2016 ، وقد تم تصميمه على ما يبدو لتمثيل الأراضي المحيطة به للامتزاج بها.

ويعد المكان المثالي لمحبي الطبيعة على مساحة 700 فدان من الأراضي.

وتشمل المرافق الأخرى في الموقع حوض استحمام ساخن ومسبحًا ومنطقة شواء ومرآب منفصل مع مساحة لسيارة واحدة.