منزل في واندسورث

طرح منزل مكون من غرفتين في واندسورث، جنوب غرب لندن، في السوق العقاري بسعر 950 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعد رقما هائلا بالنسبة لمساحته، فقد تم بنائه على مساحة صغيرة في نهاية صف من المنازل الكبيرة، وقد تم تصميمه لتعظيم المساحة الضيقة، ونتيجة لذلك فقد بُني المنزل ليكون على شكل مثلث قائم الزاوية في مساحة 43*23*4 قدم.

وتطور شكل المنزل من الإطار المستطيلي التقليدية الأصغر إلى شكل المثلث لتكون أفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من المساحة الصغيرة للمنزل، لذلك، هدمت الممتلكات الموجودة بعيدا عن الواجهة الأمامية، والتي تم دمجها في منزل من ثلاثة طوابق، ويتميز المنزل بمدخل في نهاية قاعدة المثلث الأصغر يؤدي إلى مساحة مفتوحة تضم المطبخ، وغرفة المعيشة وغرفة غرفة الطعام في النهاية الأكبر.

يحتوي الطابق الأول والثاني، على غرف نوم مزدوجة، مدمجة مع مساحة للتخزين وحمامات داخلية، على الرغم من أن غرفة النوم في الطابق الأول تستخدم حاليا كغرفة جلوس ثانية، وفي النهاية الضيقة من المثلث في الطابق الأول توجد غرفة المرافق، وفي الطابق الثاني هناك دراسة مدمجة التي تتسع لمكتب وكرسي، وفي المجموع تبلغ مساحة المنزل  1،148 قدم مربع وحديقة 370 قدم مربع.

وقال ديفيد القانون من وكيل العقارات فوكستونس المسئول عن بيع المنزل: "هذا المنزل يعد عقارا مثاليا للشخص الذي لديه ما يكفي من المال لشراء حديقة وشقة ولكنه غير مناسبا للأسرة"، وأضاف: "المالك الحالي هو محام الشباب وهذا هو نوع المشترين الذين نتوقع ان ينجذب للمنزل، "إنه يوفر مساحة فريدة من نوعها للمعيشة والترفيه".

الجدير بالذكر ان جزء من الحديقة هو في الواقع مملوكا من قبل شبكة السكك الحديدية - هناك خط للسكك الحديدية بجانبه - والمالك الجديد سوف يضطر لدفع ثمن الإيجار السنوي الذي يبلغ 1000 جنيه إسترليني ليكون قادرًا على استخدامه.