منارة تاريخية


طرحت منارة مكونة من أربعة طوابق، ومدرجة ضمن مباني الدرجة الثانية في المملكة المتحدة، للبيع بالسوق العقاري بسعر 1.75 مليون جنيه إسترليني، وكانت قد بنيت منارة غرب أوسك، التي تقع عند مصب نهر أوسك بالقرب من نيوبورت، جنوب ويلز البريطانية، في عام 1821 من قبل المهندس المدني الإسكتلندي الشهير جيمس ووكر الذي قام ببناء 21 منارة أخرى.

ويبيع المالكون المنارة كاملة مع جميع المفروشات - بالإضافة إلى غرفة تغيير على السقف،

وتحتوي على برج مراقبة ساحلي خاص بها ويتميز بإطلالات بانورامية خلابة على مصبات نهر أوسك ومصب نهر سيفرن وقناة برستل من النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف.

وتم بناء المنارة في الأصل على جزيرتها الخاصة، ولكن في عام 1856 تم بناء طريق بعد استعادة الأرض المحيطة به، وعمل مكان الإقامة كمنارة حقيقية حتى عام 1922، عندما تم تحويله إلى منزل خاص، حيث اشترى فرانك ودانييل شيهان المنارة شبه المهجورة في عام 1987 بعد التخلي عن وظائفهما في لندن وقضيا عامين لتطويرها فقد قاموا بتطوير المنارة بالكامل وتحويلها إلى فندق مبيت وإفطار ومكان علوي لإقامة حفلات الزفاف.

ويحتوي المبنى على سبع غرف نوم ومطبخين وبار على السطح مع حوض استحمام ساخن، وجميع غرف النوم تأتي مع حمامات داخلية، ودرج لولبي حجري يمتد على طول وسط المنارة.

كما تجتمع مياة المطر بشكل جيد أسفل هيكل يستخدم الآن كبئر وقبو نبيذ، ووصف الوكلاء العقاريون لشركة Chewton Rose المنارة التاريخية بأنها "منزل مذهل وفريد ​​من نوعه، والذي يجذب مشاهد مدهشة عبر الساحل والبحر".