أجنحة فندق مصممة لتناسب خيال كل ضيف

يهتم فندق "كاميها غراند" في سويسرا بتلبية أذواق كل نزلائه وضيوفه، لذلك فهو يقدم مجموعة من الأجنحة المستوحاة من الألعاب والخيال، مثل موسيقى البوب والفضاء وغيرها، من خلال 12 اختيارًا مختلفًا، وهناك موضوع يناسب كل الخيالات.







ويضم الفندق مجموعة من الأجنحة بمواضيع مختلفة منها جناح البوكر، الذي يحتوي على طاولة مستديرة للعب البوكر تقع في منتصف الغرفة، وثلاجة صغيرة مليئة بالمشروبات، وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وضخمة مقابلة للطاولة، مع سرير كبير الحجم ومريح، إضافة إلى حوض استحمام يقع تحت دش كبير، يشعر الشخص وكأنه يسير تحت المطر عند استعماله.
ويعتبر الجناح مثاليًا لمجموعة من الشباب أو المسافرين من رجال الأعمال والذين يبحثون عن الاسترخاء، فالفندق يقع بالقرب من المنطقة التجارية لمدينة زيروخ وهو قريب من المطار في الوقت ذاته، ويمكن الوصول إلى المدينة القديمة بواسطة الترام.






وعلى الرغم من أن الفندق بالأساس مصمَّم للمسافرين من رجال الأعمال، إلا أن الغرف تشير إلى براعة الحِرفة والروح السويسرية الشهيرة بالشيكولاتة والأبقار والجبال، فعلى سبيل المثال فإن أحد الأجنحة مستوحى من الشيكولاتة من خلال الجدران المبطنة بالجلود البنية، وتضم كل الأجنحة مقاعد مريحة وبار خاص بمشروب توبليرون السويسري.







ويمتلك الفندق خيارين لتناول الطعام، هما المطعم الإيطالي ليونكو ومطعم الأطباق اليابانية يو نيجاو الذي يقدم المأكولات البحرية إلى جانب لمسة من الشرق الأوسط في زاوية الأرجيلة، هي الأولى من نوعها في سويسرا، ويعتر المطعم الإيطالي الأكبر مساحة في زوايا الطعام ويقدم الأطباق الإيطالية مثل الباستا، بينما المطعم الياباني أصغر وأكثر حميمية ويقدم البط مع الكيمتشي والبروكلي والأزر ومزيح من الساشمي، إلى جانب مجموعة من الأطباق الفرنسية.