مارغريت كرو تقتني منزلًا رائعًا

أعرب المصمم آدم براي، عن سعادة حظه للعمل مع مصممة الأزياء السابقة لأشهر المجلات مثل "رشان فوغ" و"آي د" و"لوف" مارغريت كرو، التي اشترت منزلًا أنيقًا شرق العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح براي، أنَّ كرو كانت في المدرسة تواجه الكثير من الصعوبات، مشيرًا إلى أنَّها تعلمت في ثماني مدارس في دالاس ومن ثم اختارت طريق الصحافة والأزياء وأخذت دورات تدريبية في سبيل تطوير نفسها في هذا المجال.

وأشار إلى أنَّ والدها الذي يعمل في مجال العقارات تحدث معها كثيرًا من أجل أن تشتري منزلًا، موضحًا أنها كانت تعتقد بأنها تريد منزلًا يحتوي على أسطح رائعة.

وأكد أنَّ مارغريت تعمل طوال اليوم في منازل أناس آخرين بينما هي في حاجة إلى منزل تأتي إليه في الليل لتمارس أعمال الطهي والرقص والاحتفال مع الأصدقاء بألوان داكنة تبدو رائعة مع أضواء الشموع.

وبيّن أنَّ كرو اختارات ألوانًا كالرمادي الداكن الذي يشبه ذلك اللون الموجود في الغواصة كما اختارت الأحمر الداكن بالنسبة إلى المكان المخصص لوضع الكتب بالحائط والأخضر للغرفة محل الجلوس، وفي المطبخ اختارت الأخضر أيضا.

وأضاف براي "بعد سبعة أعوام من العمل كمصممة أزياء غيَّرت كرو مسارها من مجال الأزياء إلى مجال الطعام ومع صاحب محلات المطاعم بريت ريدمان افتتحت مطعم "ريتشموند" وهو مطعم وبار وعكفت هي وبراي على تصاميمه".