الوسائد المصنوعة من الكتان

يقدّم متجر "بيلو توك" عبر شبكة "الإنترنت" تشكيلة أنيقة من التحف والمفروشات المصنوعة من أجود الأقمشة بدفعات محدودة تم قصها وخياطتها في لندن، فضلا عن الوسائد المصنوعة من الكتان. وتبدأ الأسعار من 35 جنيهًا إسترليني.

وأطلق متجر Spink & Edgar"" منذ 175 عامًا، ونجح في إثبات نجاحه وتميزه في المنتجات الجديدة من الأريكة عبر إحلال الصناعة اليدوية بنسبة 60%، ويتميز بوجود تخفيضات تبدًا من 1100 جنيه إسترليني.



ونجحت المصممة نينا كامبل في عمل تشكيلة رائعة من الأثاثات ذات التصميم الأميركي الذي يرجع إلي مصنع "أومف" مع إضفاء النكهة الإنكليزية. ومن بين هذه التصميمات جاءت المنضدة التي يمكن تشكيها لتصبح أحد الأرفف الصغيرة للكتب.
وبالنسبة لمن فشل في إزالة بقع الشاي من على الفرش الموضوع على منضدة المطبخ، سيقدر ذلك التصميم من القماش العتيق والذي أضاف إليه بوكونسبت لمسة جمالية ليبدو كالعصري من خلال رسم مطبوع بألوان هادئة جميلة وعملية.


وأصبحت أواني الفخار التي صنعت خلال الفترة من 1939 وحتى 1959 على يد روسيل رايت، الأكثر مبيعاً في التاريخ. وأعاد المصنع الموجود في لوس أنغلوس الطابع التصميمي للفنان الأول مجددًا، إذ تتوافر الأواني في بريطانيا من تصميم إكلكت، وتأتي في صور منتجات مثل إبريق الشاي والأكواب والأطباق وتباع كل منها بسعر 75 جنيهاً إسترليني .