فندق فخم في جزيرة وايت

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لفندق فخم يقع في جزيرة وايت الإنجليزية تمّ طرحه في السوق العقارية بمبلغ مليون جنيه إسترليني، وأشارت الصحيفة إلى أن فندق "ويندكليف مانور" المذهل، الذي يرجع تاريخه إلى عام 1838، يقع في منتجع نيتون أندركليف الساحلي الذي يطل على جزيرة وايت التي تعدّ جزءا من المملكة المتحدة ويتمتع بإطلالة خلابة على الساحل.

تم شراء الفندق في مزاد علني مقابل 750.000 جنيه إسترليني من قِبل المالكين الحاليين ريك وماغي هيلتون، واللذين أمضيا ستة أشهر في العمل لتحويله إلى ملاذ رومانسي فاخر.

وأصبح الفندق يحمل اسم "إنشانتيد مانور"، ويضم 10 أجنحة نوم فاخرة مع أسرّة بأربعة أعمدة، وغرفة نوم واحدة مستقلة للمالك، وغرفة طعام، وغرفة البلياردو على الطراز الفيكتوري ومكتبة، ومطبخا.

استوحى السيد والسيدة هيلتون التصميم الداخلي غريب الأطوار من قبل أعمال الفنان الخيالي الإنجليزي والنحات "جوزفين وول"، ويحتوي الفندق أيضا على غرفة ضيوف إضافية، والتي تستخدم حاليا كمكان حميم لحفلات الزفاف.

كما يبرز جمال المكان الرومانسي في المساحات الخارجية مع حدائق خيالية مثيرة للإعجاب، والعريشة الصينية، وأكشاك مريحة، ومنزل صيفي، ونحت عربة تشبه عربة "سندريلا".
ويمكن للضيوف الاسترخاء في حوض استحمام ساخن، أو يمكنهم الاستفادة من العلاجات في غرفة منفصلة تستخدم كمنتجع صحي.

ويأتي المسكن المستقل، مع كوخ شواء في الغابة، وهو متوفر من خلال مفاوضات منفصلة، ويفخر الفندق بموقعه على مسافة قريبة من مرافق القرية، بما في ذلك المحلات التجارية المحلية والمدرسة.

وقالت ناتالي مايلي، من شركة "Fine & Country Isle of Wight"، التي تقوم بتسويق العقار: "نحن سعداء بأن لدينا الفرصة لتسويق مثل هذا الفندق البوتيكي الفريد والرومانسي الواقع في قلب نيتون".​