فندق Old Town Hall

أعلنت شركة AA عن أسماء الفائزين بجوائز أفضل فنادق المبيت والإفطار لعام 2018 في بريطانيا، وتشمل القائمة بعض النزل الجميلة والفاخرة، من منزل عائلة رومانسي في ريف يوركشاير المذهل إلى قصر اسكتلندي بديكور مذهل. ويتفوق البريطانيون بشكل كبير في مجال فنادق المبيت والإفطار ويعرفون كيف ينشئون محيط مريح وفخم ومميز، مما  يجعل تلك العقارات تستحق الفوز بالجائزة السنوية الشهيرة. وتشمل قائمة الفنادق الحاصلة على الجائزة بعضًا من أفضل الأماكن في البلاد وأكثرها راحة من حيث الإقامة والطعام في إنجلترا وويلز واسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

وحصد فندق "Old Town Hall" في ليبورن ، يوركشاير ، جائزة أفضل فندق للمبيت والإفطار في إنجلترا بعد أن أذهل الحكام بقاعات "ساحرة ومصممة ببساطة وأناقة". وأضافت الصحيفة: "يحتوي فندق Old Town Hall ، على أسقف ذات عوارض ومناطق للجلوس ، في حين تحتوي إحداها على سبا مزدوج وسيستمتع الضيوف بالمناشف الناعمة وأرضية الحمام ولوازم الاستحمام Temple Spa الفاخرة وثلاجة جيدة التجهيز مع الحليب الطازج والمياه والعصائر". وذهبت أفضل جائزة في اسكتلندا إلى فندق Cruickshanks Boutique  في خليج وايتنج، شمال ايرشاير.

وتتميز جميع غرف النوم للفندق بمراتب هيبنوس الفاخرة وبياضات أسرّة من القطن المصري وألحفة مريحة لا تسبب الحساسية. وتحتوي كل منها على منطقة جلوس مريحة وواي فاي وتلفزيون بشاشة مسطحة وساعة ديجيتال مع بلوتوث. وتشتمل الحمامات على دش علوي وأرضية حمام ومجفف شعر ولوازم استحمام من Arran Aromatics.

وحصل فندق Rhedyn على جائزة أفضل فندق في ويلز ، حيث أعجب الحكام بقوائم الطعام الخيالية و "غرفة الطعام المميزة". ويمكن للضيوف تناول وجبة إفطار لذيذة ، بما في ذلك مجموعة مختارة من الأطعمة المنزلية الصنع.