"VillaGriante" فيلا العطلات

تعد "Villa Griante" فيلا العطلات الإيطالية المذهلة في المنطقة المفضلة للمشاهير، على شاطئ بحيرة كومو في إيطاليا، والتي تطل على المياه إلى مدينة بيلاجيو الإيطالية الشهيرة، كما تضم سبا خاص بها وقبو نبيذ و قارب سريع.

إلا أن المصطافين سيحتاجون إلى رصيد كبير في البنوك مثل المشاهير ، حيث يمكن أن تصل تكلفة استئجار الفيلا للأسبوع إلى 53،700 جنيه إسترليني.

يقع مكان الإقامة المسمى "Villa Griante" على شاطئ البحيرة عبر المياه من مدينة بيلاجيو الشهيرة ، ويمكنه استيعاب 14 شخصًا كحد أقصى في جميع غرف النوم السبعة بالإضافة إلى التراسات البانورامية ومناطق تناول الطعام في الهواء الطلق وستة حمامات.

وقد وصفت بأنها مزينة بشكل رائع مع مزيج من الميزات التقليدية من فترة بيلا إيبوك جنبًا إلى جنب مع اللمسات المعاصرة.

الميزة البارزة في مكان الإقامة هي أن الضيوف يتمتعون باستخدام كامل للقارب السريع للإبحار عبر البحيرة الإيطالية يتم الوصول إليه عن طريق رصيف خاص وقبطان خاص لنقل الركاب أينما يريدون الذهاب.

كما يمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء في المسبح اللا متناهي المذهل، وتوفر الفيلا خدمة الطاهي حتى لا يضطر الضيوف لطهي الطعام.

تحتوي الفيلا أيضًا على سبا خاص وجيم ، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوقتهم، كما يوجد مهبط للطائرات للضيوف الذين يصلون بطائرة هليكوبتر وسيارة فاخرة مع سائق في متناول اليد.

تُدرج ""CV Villas في قائمة إيجارات العطلات، كمكان مثالي للعائلات الكبيرة أو مجموعات الأصدقاء الراغبين في المشاركة في الرحلات الاستكشافية على بحيرة كومو في زورق ""Villa Griante الخاص أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة، مثل أعياد الميلاد أو الأعراس.