أفضل 5 جزر في بريطانيا

يعد الخريف من أفضل فصول السنة للحصول على بعض الصور الفوتوغرافية الرائعة، لذلك ليس غريبا أن نرى بعض الجزر الأكثر جمالا في المملكة المتحدة تظهر بشكل مذهل خلال أشهر الخريف في سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني.

والتقط المصور البريطاني الشهير، كريس أورانج، صورا مدهشة لخمسة من أفضل الجزر البريطانية، ينصح بزيارتها في فصل الخريف، وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تظهر الصور، التي تم التقاطها، مناظر جميلة للأشجار والسحب الرمادية والسماء التي تظهر بلون برتقالي، بدء من جزيرة لينديسفارن إلى جزيرة تيري - وهي الجزيرة الأكثر غرابة في جزر هبرديس الداخلية - توضح الصور العجائب الطبيعية لكل منهم، وتشمل المواقع الأخرى جزيرة لوندي، وهي أكبر جزيرة في قناة بريستول، بالاضافة إلى جزيرة لويس.

قال كريس، (43 عاما)، من هاسليمير في جنوب شرق انجلترا: "إنه أمر لا يصدق كيف تتغير الأجواء الطبيعية بالجزر على مدار السنة، حيث يستمر الضوء في غروب الشمس لفترة أطول بكثير في الخريف مقارنة بالمواسم الأخرى، وأضاف: "إنني انصح الجميع بالذهاب إلى هناك، في كل هذه الجزر، كنت أشعر بأنني في عالم آخر تماما.. من الصعب اختيار جزيرة مفضلة فلكل منهم جماله الخاص.