حفل زفاف هوليوودي في كاليفورنيا

لو كنت دائمًا تحلم بحفل زفاف أسطوري يُشبه أفلام هوليوود، فها هي الفرصة تُتاح أمامك للمرة الأولى؛ فقط تحتاج إلى مليون دولار!!

وربما يكون هذا المبلغ خياليًّا في حد ذاته، ولكن ما ستحصل عليه من مميزات يُبرر ضخامة قدره؛ فكل ما يحتاجه العروس والعريس لتنظيم حفل زفافهما سيُصمّم بطريقة أسطورية، فقط في فندق "لا فالينسيا" في ولاية كاليفورنيا الأميركية.

ويمكنك من داخل الفندق مشاهدة ساحل المحيط الأمامي، وفي نهاية المطاف سيتمّ تقديم مجموعة من حفلات الزفاف ذات الذوق الرفيع، والتي تشتمل على 125 ضيف، بالإضافة إلى الطهاة ومُصممي فستان العروس الراقي.

ومن خلال حفل الزفاف يمكنك امتلاك الفندق نفسه؛ فسيغلق بابه أمام الضيوف الآخرين طوال الأسبوع الذي يختاره العروسان، كما أنَّ هذا المبلغ سيتمّ تحويله إلى ملكية 112 غرفة في فيلا من الطراز المتوسطي، وكذلك احتفال عشاء على متن يخت خاص.

ويشمل المليون دولار الخدم والنوادل وخدمات الاستقبال، بالإضافة إلى أنَّ الصالات والمطاعم ستكون تحت تصرّف حفل الزفاف.

ويمكن للعريس والعروس استخدام موقع الفيلا ليلاً لاستمرار حفل الزفاف، والضيوف بإمكانهم الاستفادة من دروس اليوغا، كما سيكون هناك مصففي شعر وخبراء تجميل هوليوود، والموسيقيين والزهور والمصورين ومصوري الفيديو، المساعدين في خطة حفل الزفاف الفخم.

وتوجد طائرات رجال الأعمال الخاصة، وخدمات السيارات الفاخرة واليخوت، كما أنَّ خدمة نقل الضيوف تدخل ضمن التكالف.

وتؤكد مدير المبيعات والتسويق للفندق، ريتا مور: "تم تصميم هذه التجربة للعروسين اللذين يريدان الحصول على الرفاهية بشكل سهل، كما أنَّ فريق التصميم يعمل بعناية مع العروس والعريس لخلق علامة مميزة لزفافهما".

ومن الصورة الكبيرة إلى أصغر التفاصيل والدعوات الفاخرة، وبطاقات الترحيب بالضيوف وسلال التنزه، وخرائط الرحلات والأثاث الموصى عليه والأماكن الخاصة، حتى الهدايا، كل ذلك سيتمّ تصميمه ليعبّر عن رؤية حفل الزفاف الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الوصول والاستمتاع بها.

ويتعاون الفندق مع شركة "الشيمي فاين ايفينتس" لمساعدتهم في تنسيق الحدث، حيث تؤكد مؤسسة الشركة، فانيسا فان ويرن: "هذا العرض الفريد للزفاف سوف يضع معاير للشخصية وللمستخدم الخاص بالحدث، كما أنه مُصمَّم لمحاكة صانعي الذوق العالمي".

وعرض الزفاف متوافر حاليًا في العقارات الخاصة بـ"لا فالنسيا لوس أنغلوس"، وسيتمّ تطبيقه مستقبلاً في موناكو وتوسكانا وسانت تروبية وسانت بارثز وإيبيزا.