بيت مكون من الزنجبيل والحلوى

أنشأ فندق ريتز كارلتون منزلًا كبيرًا مصنعًا من الزنجبيل، على غرار الحلوى التقليدية بعيد الميلاد، وذلك احتفالًا بموسم الأعياد الذي اقترب.

ويقع الفندق في جبل دوف في القرب من توكسون، حيث بني المنزل على مساحة 20 قدم، وأنشأوا به غرفة طعام فريدة من نوعها تتسع لستة أفراد.

ويقع المنزل الزنجبيلي في بهو الفندق ذو الخمسة نجوم، حيث صنع من الزنجبيل والجليد، مع حلوى القصب وقطرات الصمغ، حيث يفقد بعض الضيوف القدرة على مقاومة الحلوى اللذيذة.

ويتعين على الضيوف قضاء بعض الوقت في العجن لحجز مكان في المنزل الصالح للأكل بتكلفة 150 دولار، بالإضافة إلى ثمن العشاء لثلاثة أو أربعة أشخاص من أحد مطاعم المنتجع الفاخرة.

وذكرت صحيفة "اريزونا ريبابليك" أنه يتم استخدام إطار خشبي لتحقيق التوازن في الجدران الخارجية، إذ يغطي السقف بنصف بوصة من الطوب المصنع من الزنجبيل، كما صنعت النوافذ من حلوى القصب.

 وأضافت أن الاستعدادات بدأت في تشرين الأول/أكتوبر وأنها بنيت مع المكونات بما في ذلك 856 ألبًا من السكر، 400 ألبًا من العسل، 350 ألبًا من الطحين، 100 ألبًا من الزنجبيل المجفف و250 بيضة. وعمل موظفو الفندق على ذلك كل يوم تقريبًا لعدة أسابيع، مع طاه المعجنات أماندا تايلور.