فندق "ويستن اكسلسيور"

يقع فندق "ويستن اكسلسيور" في روما، وهو رمز للأناقة الإيطالية في الستينات، ومكان مفضل للمشاهير، ورجال الدولة والفنانين الذين يزورون المدينة، وهو عبارة عن فندق ضخم يضم 281 غرفة و35 جناحًا بالإضافة إلى عدد كبير من المرافق.

ويزدحم مدخل الفندق الرخامي الفخم بطاقم موظفين واع ومشغول باستمرار في ضمان راحة الزبون على الرغم من عدد السياح والزوار الكثير، وداخل الفندق نظيف ومضاء بشكل جيد بثريات من الكريستال، ومفروش بسجاد شرقي فاخر ومرايا وكراس منجدة.

وتأتي غرف الفندق الكبيرة، مع ستائر أنيقة وسرير كبير مريح يكفي لأن ينام فيه أربعة أشخاص، وبيع الفندق مؤخرًا لمجموعة "كتارا" للضيافة مقابل 160 مليون جنيه إسترليني، وستجري المجموعة تحولًا كاملًا على الفندق، ابتداء من الغرف ووصولًا إلى المرافق، الذي سيجلب اختلافا للمعلم الروماني التاريخي.

ويقدم الفندق بوفيهًا مفتوحًا للإفطار في مطعم "دوني" حيث أطباق البيض الطازج، ويحتوي الطابق السفلي للفندق على مركز للياقة البدنية وحمام سباحة داخلي وجاكوزي وغرفة للبخار.

ويعتبر الفندق قريبًا من المعالم الأثرية والتاريخية لروما مثل الكولوسيوم وبلاطين هيل، وكنيسة سيستين ومتاحف الفاتيكان، وفيلا بورغيزي أكثر حدائق روما شهرة، للاستمتاع بنزهة خلابة.

وتعد روما من أكبر المدن السياحية في العالم وأكثرها زيارة، فالمدينة ساحرة بكل ما تحتوي، من حدائق وآثار ومحلات، ومطاعم تقدم الأطباق الإيطالية اللذيذة، والمشروبات الإيطالية وخصوصًا القهوة.