الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017

كشفت مصممة الأزياء والاكسسوار منة الله خليل، عن تصميمها لمجموعة جديدة من الأزياء لموسم خريف وشتاء 2017 و 2018، وقالت : أطلقت على هذه المجموعة اسم " بهجة الشتاء"، واخترت هذا الاسم بسبب الألوان التي استخدمتها في الكولكشن الجديد، فعلى الرغم من أنه كولكشن شتوي، فضلت أخرج عن التقليدي والمتعارف عليه في الألوان الشتوي وهي الألوان الغامقة والقاتمة.

وأوضحت منة الله خليل في حوار مع "فلسطين اليوم" :"لكنني قدمت تنوعًا في الألوان المستخدمة، حيث استخدمت ألوان السيمون والفوشيا والزهري، والجنزاري والكافيه والنبيتي والموف والأخضر واللبني والكحلي والأصفر، والأوف وايت والاسود والزيتي والرصاصي".

وتابعت : "استخدمت قماس الجوخ والكشمير والميلتون والصوف الجرسية والصوف التركيوه"، أما بالنسبة للتصميمات فصممت الكاب والسويت شيرت والتونك والبونشو.

وقدمت المجموعة بالكامل لأغلب الأعمار والأذواق سواء للفتاة المحجبة أو الغير محجبة وصممت ملابس مقاسات حرة وملابس، بمقاسات محددة حسب كل تصميم .

وأضافت :"هذا يعتبر ثاني كولكشن ملابس لي، لأنني كنت مصممة إكسسوارات في الأصل، وفي هذه المجموعة قدمت 12 تصميمًا مختلفً، أما بالنسبة للإكسسوارات صممت 14 عقد وأستخدمت الأحجار الكريمة والمعادن ، والاحجار التي استخدمتها هي الفيروز المرجان العقيق الهندس العقيق الملون الجاد الأماتيست الأينوكس".