الممثلة إليزابيث بانكس

بدت الممثلة إليزابيث بانكس رائعة في إطلالة بيضاء أثناء حضورها القمة التجارية السنوية الثانية ل الموضة بوف ويست في مركز سنشورى التجاري في لوس أنجلوس.

وتألقت بانكس ، البالغة  45 عاماً ، في ثوب أنيق أثناء حديثها في الحدث السنوي، حيث تركت بانكس شعرها  القيصر إنسيابى ، أثناء حضورها القمة التي تركز على ريادة الأعمال في مجال الموضة ، وبدت بأطلالة ملائكية في ثوب أبيض أسفل الركبة مع حزام حول منظقة الخصر ، وعززت الممثلة مظهرها الانيق والبسيط مع زوج ن الأحذية السوداء العالية والتى ربطتها  حول كاحلها  ، والتقطت عدسات المصورين صورها لبانكس وهي تبتسم وتضع يدها على خصرها، واكتفت الجميلة الشقراء بوضع مكياج بسيطًا ، مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح.

وخلال الحدث تحدثت بانكس بالاضافة عدد من السيدات الاخريات ومنهم مصممة الأزياء الشهيرة أريان فيليبس وكارين مارتنمؤسسة  ، مبادرة الدفاع عن السجادة الحمراء ، مع أريان ، وميليسا ماجسايساي ، التي أدارت اللجنة ، هي صحفية معروفة بكتابتها في صحيفة لوس أنجلوس تايمز وصحيفة المرأة اليومية.

ويذكر ان إليزابيث بانكس ، تستعد لإطلاق جزء جديد من الفيلم الشهير " تشارلز آنجلز" .

هذه المرة ، تلعب الممثلة كريستين ستيوارت ، وناعومي سكوت وإيلا بالنسكا دور فتيات تشارلي ، بدلا من الممثلات درو باريمور وكاميرون دياز ولوسي ليو في عام 2011 الأتى توقفن عن أداء ادوار فتيات تشارلي .

قد يهمك أيضا:

تعرفي على أجمل تصميمات مجوهرات 2019 من الذهب

أفضل تصميمات لموديلات العبايات السوداء عند الفتيات الخليجيات