العارضة روزي هنتنغتون وايتلي

عادت العارضة روزي هنتنغتون وايتلي، البالغة 31 عامًا، لتشعل الأجواء مجددا بعد أن عرضت مجموعة أخيرة من ملابس السباحة للعلامة "أم آند أس" في البحر، واستعرضت العارضة جسدها المذهل في بيكيني وردي مزين بطبعة زهرية مع مجموعة أخرى من ملابس السباحة.

وظهرت روزي في إحدى اللقطات، وهي ممددة على أحد الشواطئ عارضة مع قطعة منقطة من ملابس السباحة باللونين الأزرق والأبيض، وحرصت على لفت الانتباه عندما رفعت شعرها الأشقر في كعكة فوضويّة مع القليل من الخصلات تتمايل على وجهها الحسن، وفي لقطة أخرى ظهرت العارضة مبتلة مع شعر منسدل أسفل ظهرها.

واشتهرت روزي بعملها سابقا لدى فيكتوريا سيكريت، ثم أصبحت وجه بربري وعملت كعارضة لدى ماركس وسبنسر، وهي الآن تعاني من التذبذب في حايتها المهنية في مجال الأزياء، بسبب رعايتها طفلها الصغير جاك من خطيبها جيسون ستاثام، 51 عامًا.

أقرأ ايضــــــــاً :روزي هنتنغتون تتألق في معطف أسود وبنطلون من الجلد في ويست هوليوود

وتواعدت روزي وجيسون من عام 2010 وأعلنا الخطبة عام 2016، وأعلنت روزي منذ عامين أنها ستروق بطفل لها ورزقت بجاك في يونيو 2017، وقبل إنجاب جاك قالت العارضة إنها ليست متخوفة من قبول أي وظيفة. ومع ذلك اعترفت روزي بأنها أخذت استراحة من مجالات عروض الأزياء لتعتني بأسرتها الصغيرة.

قد يهمك أيضا: 

بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال

غالاشر وبينكهام تتألُّقان بملابس السباحة خلال وجودهما في دبي