أزياء من العلامة التجارية "Moncler"

في مجال تجارة التجزئة والأزياء المتغيرة ، أصبح التطوير أكثر دقة من أي وقت مضى من خلال عروض الأزياء، وهي طريقة مباشرة لعرض الملابس على المشترين والصحافة، لتتحول الآن إلى شيء آخر تمامًا وتبرز كحدث، أو تجربة، أو طريقة أساسية، لتسويق المنتج للناس الذين يهتمون حقًا، وهم "الزبائن".

واتخذت شركة "Moncler"، صاحبة العلامة التجارية الإيطالية للملابس الرياضية عالية الجودة والراقية، في الموسم الماضي، قرارًا بدمج العلامات التجارية الفرعية التي لا تعد ولا تحصى، وبدلًا من تقديم العديد من المجموعات، ركزت خبرتها على مشروع متجدد يستلزم مواهب التصميم من الخارج وظهر ذلك بذكاء من خلال تسجيل قائمة من المتعاونين الذين يمكن أن يتشاركوا مع العلامة التجارية مع الاحتفاظ بشخصيتها الأساسية.

وكشفت العلامة، الأربعاء الماضي، النقاب عن المرحلة الثانية من مشروع "Genius"، وهي مبادرة تنفصل عن فكرة مجموعات فصل الصيف والشتاء ، وتقدم بدلًا من ذلك مؤخرًا شهرًا جديدًا من مبدع مختلف مهمته إنتاج تصميماته الشخصية بدعم من "Moncler".

ومن خلال الأفلام القصيرة التي تضمنت عرضًا جذابًا من سيمون روتشا لحديقة إنجليزية مثالية، ونماذج ترقص بمجموعة مونكلر الخاصة بها، ظهرت كريغ غرين، وهي مصممة بريطانية أخرى ظهرت أيضًا في الدفعة الأولى من مشروع "Genius"،  وعرضت أعمالها في مقطع فيديو مميز، ربما لا نشاهد تحالف دور الأزياء الفاخرة في كثير من الأحيان ومشاركتهم معًا لإطلاق مجموعة واحدة، لذلك عندما يحدث ذلك، فإنها من الأحداث التي ستثير الاهتمام العام بشكل كبير.

ربما كانت ليلة واحدة مذهلة لحشد الموضة، لكن العبقرية الحقيقية لهذا المسعى هي أنه على عكس عروض الأزياء العابرة التي مرت علينا بمجرد أن يخطو النموذج الأخير من المدرج ، ابتكرت "Moncler" طريقة لهذه المجموعات الموجودة  لتكون من الأفكار الجديدة للأزياء الناجحة.