التنورات موردا

تعتبر التنورات موردا محدودا للغاية على عكس القطع من الملابس، فعند البحث في موقع الأزياء  Asos.com، سيظهر لك حوالي 2500 خيار، وفي المقابل عند البحث عن الفساتين ستحصل على أكثر من 17000 خيار، ما يلفت انتباهنا لمعرفة سر هذا اللغز. دعونا نتسائل أليست التنورة كيانا متعدد الاستخدامات وقادرا على تنسيقه مع القمصان والسترات وبلوزات التريكو وغيرها، وفي مناسبات مختلفة؟ .. أليست هي ايضا من القطع الانثوية ومتعددة الأوجه بمختلف انماطها من شكل القلم، أو ذات الكسرات، أو نمط "flippy"، أو المدرجة على شكل ذيل السمكة؟، واخيرا أليست التنورة قطعة غير محدودة وأكثر تنوعا من الفساتين؟.

وفي بعض الأحيان تبدو التنورة كثيرا مثل العمل الشاق للعثور على القميص او السترة المناسبة، والتي تتناسق مع الوانها وشكلها لينسجما معا. كما يمكن أن يكون الحزام المطاطي للتنورة عاليا أو منخفضا، أو أنه يمكن أن يكون ضيقا جدا، ونفس الشيء يمكن أن يقال عن السراويل، ولكننا نفضله حيث انه أكثر تطلبا في مناطق أخرى فهو يغطي الساقين ويتناسب مع فصل الشتاء. ولكن مع الأحذية الشتوية وخاصة البووت" فإنه يتناسق اكثر مع التنورات، وخاصة هذا الموسم مع اقمشة الكودري، التويد والصوف.

وما يفضله الكثيرون في الشتاء هو اللون الكراميل للتنورات مع سترة واسعة وحذاء طويل من نفس اللون، وربما الفساتين هي الأكثر شيوعا ولكن الخيارات التي تقدمها التنورة يجعلها اكثر تميزا خصوصا ونحن على أعتاب موسم الشتاء والذي يتطلب احذية طويلة.