عرضه لربيع وصيف 2020 في أسبوع ميلانو للموضة

الحرفية العالية في التصميم والخبرة العميقة في الخياطة والتنفيذ هي أبرز ما حاول المصمم إرمانو سيرفينو Ermanno Scervinoالتركيز عليه في عرضه لربيع وصيف 2020 في أسبوع ميلانو للموضة.ي

العرض بدا في غاية الرقي والشياكة، مع الألوان الفاهية والتصاميم المتقنة إلى حد بعيد.

قدّم Ermanno Scervino كل شيء تقريبًا. البذلات الكلاسيكية ذات التفاصيل الرجالية الراقية. تكوّنت هذه البذلات من البلايزرات المستقيمة والبناطيل الطويل أو السراويل القصيرة. وتحت البلايزرات لم نرَ القمصان الكلاسيكية، وإنما البلوزات الساتينية التي أضفت لمسة جميلة من الأنوثة المثيرة إلى العرض.

أحببنا في هذه البذلات الخطوط المستقيمة مع القصات النظيفة والحواشي غير المسننة، بل اعتمد المصمم مبدأ النهايات المقوّسة بعض الشيء، وهذا أضفى المزيد من الانسيابية على العرض.

إلى جانب البذلات، رأينا أنماطًا مختلفة من الفساتين. فساتين الريش القصيرة للمساء، فساتين التول الناعمة والمنقوشة للنهار، التوبات المارسيليزيه المخرّمة مع الشورتات القصيرة للأمسيات الصيفية الحالمة، إلى جانب سترات الجلد بتصاميم أنثوية وأحزمة رفيعة للخصر.

في الواقع، رأينا الجلد أيضًا في الشورتات القصيرة وفي الفساتين الأنثوية لحفلات الكوكتيل كما في بعض المعاطف الطويلة المزينة بنقشات فنية جميلة.

غلب مونوكورم الأبيض والأسود على خشبة العرض، ورغم ذلك، لم يخلُ الأمر من بعض الألوان الزاهية مثل الأصفر والزهري والأخضر، وأحببنا الفساتين والبذلات بنقشة البولكا دوت التي تجسّد المفهوم الكلاسيكي الراقي، فضلًا عن القصات الأنثوية التي جعلت التصاميم تنضح بروح الحيوية والشباب.

وقد يهمك أيضًا:

جين بيركين تفاجئ الحضور في عرض أزياء غوتشي بالغناء

"غوتشي" تكشف لكِ عن أجدد مجوهراتها المميّزة