تحضير حقيبة السفر في ست خطوات سهلة وبسيطة

تواجه معظم النساء صعوبة في تحديد ما هي ضرورات السفر التي ينبغي أن تحزمها في حقائبها سواء كانت في رحلة عمل قصيرة أو في رحلة ترفيهية، وهذا ما يؤول في النهاية إلى حمل حقيبة ضخمة لا تتناسب مع طبيعة الرحلة، وقد ينسين بعض الأساسيات.

وعلى الجانب الآخر يوجد متلازمة عند النساء تسمى "متلازمة حزم الحقائب الخفيفة"، حيث تفضل النساء حمل حقائب خفيفة، مما يجعلهن يهملن الأغراض المهمة في مقابل أشياء أخرى أقل أهمية.

بمقارنة سفريات رجال الأعمال، وعطلة على الشاطئ يوجد فرق كبير في نوع الأغراض التي تحزمينها، ومع وجود بعض النصائح المحترفة، لن تعاني بعد الآن في اختيار الأشياء الهامة.
وهذه هي الأمور الستة التي لا يمكن الاستغناء عنها لقضاء عطلة رائعة:

1.    المايوه

اختاري الألوان التي تناسب لون بشرتك، عن طريق تجربتها، وضعي اثنين أو ثلاثة منها في حقيبتك قبل التحرك، حيث يمكنك المزج بينهما بشكل متناسق.
 
2.    أحذية مريحة وسهلة

في الرحلات  على الشاطئ، لست في حاجة إلى أحذية أنيقة أو كعب عال، كل ما أنت بحاجة إليه هو شبشب لحمام السباحة.
 
3.    قميص فضفاض

قميص قطني أزرق طويل هو العنصر الأشهر في عطلات العام الماضي، فهو سهل وسريع الارتداء وأنيق في نفس الوقت، ولكن احرصي على أن يكون من النوع الذي لا يحتاج إلى كي، أي ابتعدي عن القطن والكتان.
 
4.    النظارات الشمسية مع العدسات الملونة.

أفضل اكتشاف في الصيف الماضي، هي نظارات رايبان الملونة باللون الوردي، لتعزيز السمرة التي تحصلين عليها من الشمس.
 
5.    قبعة الشمس
 
لتقليص مساحة الأمتعة أنت في حاجة الى قبعة من شأنها أن تنطوي بسهولة، والذي يجعلها أيضا من الصعب أن تتركيها ورائك على مقعد المطعم أو كرسي البحر.
 
6.    فستان فضفاض
 
هذا الفستان يجلب إليك روح الهيبي في الحرية والمغامرة، كما أنه سوف يخفي أي حروق بسيطة جراء تعرضك للشمس.