حلي الصّيف يتميز بألوانه المتألقة

كشفت مصممة الحلي نورا سيد لـ" العرب اليوم" عن طرحها لمجموعة من الحلي الجديدة، قائلة إن الصيف يتميز بالألوان المنعشة والمتألقة، وذلك للملل الذي يحدثه فصل الشتاء والذي يستخدم فيه الألوان الداكنة، مثل الأزرق القاتم بدرجاته والبني بدرجاته.
  وأوضحت أنها اعتمدت في تصميمها لهذه المجموعة من الحلي على تنوع الألوان واستخدام ألوان جديدة في عالم الحلي، وأنها مزجت بين العديد من الألوان بعضها البعض، لافتة إلى أن ألوان الصيف التي استخدمتها مميزة للغاية.

 

مزجت بين العديد من الألوان بعضها البعض، لافتة إلى أن ألوان الصيف التي استخدمتها مميزة للغاية.
   وأضافت أن المركز الأول للموضة في هذا العام هي ألوان الباستيل والتي يطلق عليها ألوان البونبون أوالحلوى وهي الأصفر والأخضر الفاتح والزهري الشاحب والأزرق الفاتح، موضحة أنه يمكن دمج لونين أو أكثر منهم مثل الأخضر والأصفر، وأن هناك أيضا الألوان المعتادة مثل الأحمر والفوشيا والأخضر والبرتقالي والموف الذي تراجع عن العام الماضي واحتفظ فقط بإطلالته البسيطة التي يضيفها دائما، وكذلك الأبيض مع الأسود  دون إدخال لون آخر معهم بعكس العام الماضي.

وتابعت أن اللون الذهبي اقتحم عالم الحلي بقوة في هذا العام وتراجع الفضي، مشيرة إلى أن تصميماتها الأخيرة تنوعت بين الشبابي والكلاسيكي حتى يتناسب مع جميع الأذواق والأعمار كافة.