روضة الميهي تكتب على الصلصال الحراري

كشفت مصممة الحلي روضة الميهي، طريقة مبتكرة في تصميم الحُلِيْ الخاصة بالاحتفال في مناسبة عيد الحب عن طريق الكتابة على الصلصال.

وأكدت الميهي، في حديث إلى "مصر اليوم"، أنَّ "حُلِي عيد الحب تبقى دائمًا ذكرى مستمرة لأعوام طويلة، لاسيما إذا كان يحمل اسم من نحب أو حتى أول حرف من اسمه".

وأوضحت "بدأت أفكر في تصميم حُلِيّ تتناسب مع عيد الحب وفي الوقت نفسه تحمل أول حرف من اسم الشخص الذي نحب؛ لكن في حقيقة كان الأمر صعبًا للغاية، خصوصًا أنَّ الكتابة على مادة الصلصال الحراري"البوليماركلاي" أمر ليس سهلًا".

وأضافت الميهي، "حتى في دول الغرب لم يستطيع أحد أن يكتب على الصلصال الحراري؛ ولكنني الحمد لله استطعت فعل ذلك في حُلِيّ عيد الحب، وصممت سلسلة قلب أحمر عليها شغل يدوي مجسم لمجموعة من الفراشات والزهور مع كتابة أول حرف من اسمك أو اسم من تحب بطريقة جديدة جدًا لم يتم تنفيذها من قبل على الإطلاق والطقم عبارة عن سلسلة وخاتم وسوار وخلخال وحلق وجميعها بالتصميم نفسه مع اختلاف الحجم".

وتابعت "بالطبع استخدمت في التصميم اللون الأحمر؛ لكنني مزجت معه اللون الذهبي في الكتابة واللون الأزرق والأصفر لتصميم الفراشات والورود والزهور بأشكال مختلفة جذابة".