مجموعة من أزياء الأطفال

 كشفت مصمّمة أزياء الأطفال شيماء حسين عن تصميمها لمجموعة من أزياء الأطفال لفصل الصيف، وأكدت على روعة أن ترتدي الطفلة الصغيرة مثل الفتاة الكبيرة بكامل أناقتها، فهذه النوعية من الأزياء تعكس أناقة الأطفال وتحاكي "شقاوتهم" التي نعشقها جميعنا، لذا قررت أن أتخصص في تصميم هذه النوعية من الملابس وصمّمت العديد من الملابس الخاصة بالأطفال وخاصة "البنات".
 
وأكدت في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"  أن الأزياء تنوعت ما بين الأزياء التي تناسب الخروج في المساء والسهرات وما بين الملابس الكاجوال التي يصلح اراتداؤها في النادي أو في خروجات الصباح .
 
فصممت طقم مكون من جيليه وبنطلون باللون الأزرق والجيليه قصير، ويتم إرتداء بدي أبيض أسفله والبنطلون مثل بنطلون "الصيادين" الواسع والذي ترتديه الفتيات الكبار .
 
وأيضا صمّمت فستان باللون الحمر والتنورة منفوشة وعليها رسومات ملوّنة وهي موضة للكبار حيث أرتدتها الفنانة "لقاء سويدان" في إحدى جلسات التصوير الخاصة بها ومن نفس هذا النوع من القماش صممت للطفلة هذا الفستان الجذاب واستخدمت بعض من قماش التنورة على الأكمام وعلى الصدر لتزيين الفستان .
 
وأضافات أنها صمّمت أيضًا طقم مكون من بنطلون جينز " أوف وايت " ومن منطقة الركبة أستخدمت الشراشيب حتى أسفل البنطلون ومن أعلى ترتدي الطفلة " توب" بلوزة من نفس قماش الشراشيب " كب" بدون أكمام  نهائي .
 
وصمّمت طقم من الشورت الملوّن من القماش المنقوش وعليه قميص "كت" بفيونكة من منطقة الصدر، ومن قماش الدانتيل صمّمت فستان "كب" واسع بأكثر من دور وهو جذاب جدًا ويصلح للارتداء ليلًا ونهارًا .
 
وفي السهرات صممت فساتين من التُل الملوّن بألوان مضيئة مثل الفوشيا والفسفوري وبفيونكة كبيرة على الصدر.
وصممت طقم كاجوال أيضا سميته طقم "الساحر" لأنها صممته على هيئة جاكيت الساحر لأن معظم الأطفال متعلقون بفقرة الساحر.
 
وصممت كاردجان مثل الذي يرتديه الكبار بالضبط للأطفال واستخدمت الأقمشة الملونة والشراشيب الملونة في تصميمه.
 
ويُذكر أن الحلي يلعب دور محوري ورئيسي في أزياء الأطفال لأن من شأنه أن يكمل أناقة الطفلة كثيرا ، ولابد أن تحرص كل أم على أناقة طفلتها حتى تكبر الطفلة وهي تتعلم أهمية الأناقة وأهمية الاهتمام بمظهرها .