اسألة الطلاب

شارك المعلمون من مستخدمي موقع "ريديت"، أكثر الأسئلة "غباءً"، تم طرحها من الطلاب عليهم، قائلين "إنه لا يوجد شيء أصعب من الأسئلة السخيفة"، ولكن الأمر يكون أصعب عندما يكتب التلاميذ هذه الأسئلة والأفكار في الاختبارات. وتحدث الكثير من المعلمين في جميع أنحاء العالم، على موقع "ريديت" لمشاركة أكثر الأسئلة غرابة ومحيرة وفكاهية، طرحت عليهم من قبل طلابهم في الفصول الدراسية.  

ونشر أحد مستخدمي الموقع، سؤالًا على الموقع، كتب فيه "كمدرس، ما هو السؤال الأكثر غباءً الذي طرحه طالب عليك؟". وقال أحد المعلمين في مدرسة ثانوية، أن هناك طالب عمره 16 عامًا، سأله "هل وحيد القرن خلق من الطين؟". وعلى ما يبدو كانت البيولوجيا من أكثر الموضوعات المربكة بالنسبة للطلاب، فقد سأل طالب آخر في الصف الخامس معلمه، "هل الدببة حقيقية؟".

وكتب أحد الطلاب، "فتاة في صف العلوم سألت المعلم، ولم تكن تمزح فقد كانت جادة بنسبة 100%، هل طبق الرامن يحضر من أشجار رامين". على الرغم من أن طبق "الرامن" طبق صيني شعبي مصنوع من المعكرونة". وشكلت الجغرافيا حجر عثرة للآخرين، ونشر أحد المستخدمين، "سألني صديقي عما إذا كانت آسيا بلدة تقع في الصين أم لا. على افتراض أنها كانت على حق، في أن الكثير من الطلاب من مدرستنا جاءوا من مدينة واحدة".